«كوماندوز» الكولومبية في الصدارة والعين ثانياً

انطلاقة قوية لمنافسات الجوجيتسو في «أولمبياد الضباط»

صورة

انطلقت مساء أول من أمس منافسات بطولة الجوجيتسو في الصالة الرياضية بنادي الضباط أبوظبي، ضمن فعاليات أولمبياد الضباط الرمضاني في نسخته الـ 21، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبتنظيم مشترك بين مجلس أبوظبي الرياضي ونادي ضباط القوات المسلحة، والتي خصصت لمنافسات «من دون بدلة»، بمشاركة 300 لاعب من أندية الدولة والأندية الخليجية والعربية والعالمية.


وتصدرت أكاديمية كوماندوز من كولومبيا منافسات اليوم الأول، والتي خصصت للحزام الأبيض والأزرق للشباب والكبار والأساتذة في كل الأوزان برصيد 4 ميداليات ملونة منها 3 ذهبيات وواحدة برونزية، وحل نادي العين في المركز الثاني برصيد 3 ميداليات ملونة منها ذهبيتان وفضية، وجاءت أكاديمية غراسي بارا السعودية في المركز الثالث بذهبيتين.


وشهدت منافسات اليوم الأول تنافساً قوياً بين المشاركين من أندية الإمارات ونظرائهم من الأكاديميات العربية والعالمية، وأظهر اللاعبون مقدرات وفنيات عالية في بساط الخيمة الرياضية، وسط حضور جماهيري عريض من محبي الجوجيتسو.
وتوج الفائزين صلاح السلومي نائب رئيس اللجنة المنظمة مدير البطولة، وعبدالله الزعابي رئيس لجنة الجوجيتسو في البطولة، وعبدالله الشيباني مساعد مدير الإدارة الفنية في اتحاد الجوجيتسو عضو لجنة البطولة.


وتوج سالم سلطان الظاهري من نادي العين بالميدالية الذهبية في وزن 53 كلغ الحزام الأبيض، وحاز على الميدالية الفضية محمد عبدالله الدرمكي من نادي العين، وفاز بالبرونزية خالد العلي من نادي الجزيرة، في وزن 64 كلغ للحزام الأبيض، وفاز ماهر طاهر من نادي الوحدة بالميدالية الذهبية، ونال برونو كارفالو من أكاديمية نوفا البرازيل الميدالية الفضية، وحاز هلال ناصر المزروعي من الظفرة على الميدالية البرونزية، وفي وزن 71 كلغ توج حميد الكعبي من نادي العين بالذهبية، وفاز عبدالله الحمادي من نادي الظفرة بالميدالية الفضية، وحصل عمر عبدالله لابتوف من أكاديمية بابا روسيا على البرونزية.


وفي وزن 60 كلغ الحزام الأبيض للكبار فاز عبدالله أبو قرنين من أكاديمية غراسي بارا في السعودية على الميدالية الذهبية، ونال أسامه قنديل من أكاديمية فالكون في السعودية الفضية، وحاز علي محمد من أكاديمية نوغيرا تيم في دبي على البرونزية، وفي وزن 67 كلغ توج عبد الرحمن السونايا من أكاديمية غراسي بارا السعودية بالميدالية الذهبية.

وفي وزن 75 كلغ توج حميد مطر من أكاديمية مما في البحرين بالذهبية، وفاز محمد صيام من أكاديمية فالكون في السعودية بالفضية، وحاز أوين براين من أكاديمية جف تيم في أيرلندا على البرونزية، وفي وزن 83 كلغ توج محمد محمود مصطفى من أكاديمية قلاتورس في فلسطين بالذهبية، وفاز فيصل كردي من أكاديمية فالكون في السعودية بالفضية، وفي وزن 92 كلغ توج جازلون بيريرا من أكاديمية كوماندو في كولومبيا بالذهبية.

وفي وزن 108 كلغ فاز محمد أحمد من دبي نوغيرا تيم بالذهبية، وحاز أحمد البريكي من نادي الجزيرة على الفضية، وفي وزن 67 كلغ لفئة الأساتذة نال عيسى الجابري الذهبية، وحاز زميله حاتم حناوي على الفضية،، وفي وزن 75 كلغ الأساتذة 1 توج بوديس باديلا من أكاديمية كوماندو في كولومبيا بالذهبية، وحاز توماس هاميلتون من أكاديمية قلادتورس في إنجلترا الفضية.

وفي وزن 83 كلغ فاز ايدير مونتايا من أكاديمية كوماندو في كولومبيا بالذهبية، وحاز المر الكساندر من أكاديمية كوماندو السلفادور على الفضية وفي وزن 92 فاز اجيد خلف من أكاديمية المصارعين البرازيل بالذهبية، ونال أحمد عمر من نادي الوحدة الفضية. وفي وزن 58 كلغ الحزام الأزرق توج حمد نواد من أكاديمية أجيال بالذهبية، وفاز حاتان بنان من أكاديمية فالكون في السعودية بالفضية.


سعادة
أعرب حمد نواد لاعب أكاديمية أجيال والحائز على الميدالية الذهبية في البطولة عن سعادته بالفوز، مشيراً إلى أهمية المشاركة في البطولة التي تعتبر تنشيطية ومهمة خاصة في شهر رمضان لأنها تساعد اللاعبين في المحافظة على الجاهزية البدنية والذهنية في فترة توقف الموسم. بدوره أشاد محمد أبو القرنين من أكاديمية غراسي بارا في السعودية والحائز على الذهب، ببطولة الجوجيتسو ضمن أولمبياد الضباط.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات