تقدير

عبدالله الزعابي: الجماهير وحماس المشاركين يعكسان مكانة اللعبة

وجه عبدالله الزعابي رئيس لجنة بطولة الجوجيتسو الشكر للجنة المنظمة لبطولة نادي الضباط برئاسة الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي، وفريق العمل الذي أسهم في إنجاح الحدث الرياضي الأبرز في شهر رمضان، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة سخرت كل عوامل النجاح لبطولة الجوجيتسو وتجهيز الصالة الرياضية بما يتناسب مع المعايير التي يعتمدها اتحاد الجوجيتسو في بطولاته المحلية والخارجية. وقال «البطولة تنشيطية وتتطور من عام إلى اخر، وبما أنها تأتي في نهاية موسم الاتحاد، فهي تفيد اللاعبين للمحافظة على اللياقة البدنية، بالإضافة إلى الاحتكاك مع لاعبين من مدارس مختلفة في اسيا وأوروبا وأميركا الجنوبية.

وأضاف لقد تميزت انطلاقة البطولة في اليوم الأول، بإقبال وحماس كبير من اللاعبين المشاركين في الأندية المحلية والأكاديميات العربية والعالمية، وانعكس ذلك على النزلات التي جرت على بساط الصالة الرياضية، وقدم الأبطال مهارات عالية في فنون اللعبة.

وأشار الزعابي إلى أن الجديد الذي شهدته البطولة المفتوحة التركيز على الحزام الأبيض على مستوى الشباب والكبار والأساتذة في منافسات بدون بدلة، مضيفا أن منافسات بدون بدلة مهمة وصعبة وتحتاج إلى مهارات أكبر، وهذا يضيف خبرات جديدة للاعبين الشباب الذين يشاركون في بطولات خارجية من هذا النوع.

وعن الأجواء الحماسية التي سادت البطولة قال «حظيت المنافسات بإقبال جماهيري كبير من بداية انطلاقة المنافسات من جمهور ومحبي الجوجيتسو، وهذا يعكس مدي الانتشار والتطور الذي حدث في اللعبة وتوج بالإنجازات المقدرة لابطالنا في المنافسات المحلية والخارجية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات