وجّه بتكريم عائلة تحدّت إعاقة ابنها وشاركت في السباق

حمدان بن محمد يشهد «تحدي نـــــــاس الليلي»

صورة

بحضور ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، أقيمت مساء أول من أمس، منافسات الفرق لبطولة «تحدي ناس الليلي» التي تم ضمها للمرة الأولى لبرنامج دورة ند الشبا الرياضية، التي تقام تحت رعاية سموه، وينظمها مجلس دبي الرياضي تحت شعار «قدرات لا حدود لها»، وتبلغ مجموع جوائزها أكثر من 6 ملايين درهم.

وتابع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، المشاركين الذين بلغ عددهم 650 من الجنسين، يمثلون 140 فريقا، تقدمهم الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، الذي أنهى المنافسات التي تضمنت 13 عائقا متنوعا بدرجة الصعوبة ما بين تحديات التسلق والسباحة والزحف والجري، والتي تم تصميمها لاستخراج أفضل ما لدى المشاركين من طاقة وعزيمة وتحفزهم على تقديم أقصى أداء بدني وذهني.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، أن هذا النوع من الرياضات التي تتضمن تحديات وصعوبات هو يتشابه مع طبيعة الحياة التي تتضمن صعوبات وتحديات على الإنسان أن يواجهها، وهذا من أهم أسباب نجاح وانتشار هذه الرياضة، كما أكد سموه أن أجواء شهر رمضان الفضيل، تضفي على دورة ند الشبا الرياضية طابعا مميزا وترتقي بمستويات التنافس فيها.

وعبر سموه عن تفاؤله برياضة الإمارات وتمنى لرياضيينا النجاح واحتلال المراكز الأولى، مؤكدا سموه أن رياضتنا تطمح للأفضل دائما.

وأمر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بتكريم عائلة شاركت كفريق حمل اسم «أنجل ووف» في المنافسات الأولى من نوعها، وضم فريق العائلة طفلهم «ريو» المصاب بمرض التوحد، حيث أمر سموه بتكريمهم بجائزة مالية تعادل جائزة الفريق الفائز بالمركز الأول، وذلك تقديرا من سموه لإرادة العائلة، ودعما لأصحاب الهمم، واعتبارهم فائزين في سباق إثبات الإرادة والجدارة في مواجهة التحديات.

وحضر بطولة تحدي ناس الليلي، اللواء عبدالله خليفة المري قائد عام شرطة دبي رئيس اللجنة المنظمة للدورة، وصلاح أمين نائب رئيس اللجنة المنظمة، وناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، وحسن المزروعي مدير الدورة.

من جهته أكد الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، عشقه لممارسة الرياضة بجميع أنواعها، واختيارها كأسلوب حياة تمنح السعادة وتزود الفرد بالطاقة الإيجابية، وعبر عن سعادته بالمشاركة في فعاليتين ضمن دورة ند الشبا الرياضية، وهما البادل تنس التي وصل فيها فريقه للمباراة النهائية، وتحدي ناس الليلي.

وتقدم الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على رعايته للدورة، وتشجيعه له شخصيا ولجميع المشاركين لخوض المنافسات، مؤكدا أن رؤيته ودعمه كانت وراء النجاح الذي تحقق لهذه الدورة الرياضية الرائدة.

كما عبر عن استمرار مشاركته في الرياضة عموما والدورة خصوصا طول العمر، لأنه عاشق للرياضة التي باتت جزءا أساسيا في حياته اليومية.

كما وجه خالد خوري أول الواصلين الى خط النهاية، الشكر الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على رعايته للدورة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات