فريق بنات من 5 جنسيات

صورة

شارك فريق بنات مكون من 5 جنسيات في سباق التحدي الليلي بدورة ند الشبا الرياضية، ما يؤكد الدور المجتمعي الذي تلعبه الدورة في تقارب الشعوب وجعل الرياضة أسلوب حياة في الإمارات ودبي بشكل خاصّ.

وضم فريق البنات جنسيات من 3 قارات آسيا وأفريقيا وأوروبا، وهنّ هند خليل من مصر جاكي فيسير من جنوب أفريقيا وسوزان بازازا من اسكتلندا وجون روحانا من لبنان ونوف قلوب من الأردن.

وكشفت فيسير أنها وصديقاتها يلعبن كرة القدم وجاءتهنّ فكرة المشاركة في هذا السباق الفريد من نوعه في العالم، باعتبار أن مثل هذه السباقات تقام خلال النهار وتستمر ساعات طويلة إلا أن اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا وضعت تحدياً مضاعفاً بإقامتها ليلاً.

وقالت فيسير إن فكرة إقامة السباق ليلاً تعتبر مميزة في ظل ارتفاع درجات الحرارة في النهار وأنها سعيدة كونها جزءاً من هذا الحدث الرائع.

من جهتها قالت خليل إن السباق كان ممتعاً ومثيراً وهو من أفضل السباقات التي شاركت فيها وستحرص مستقبلاً على المشاركة في مثل هذه السباقات لأنها تعشق رياضات التحدي، موجهة الشكر والامتنان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على هذه المبادرة وعلى حضوره السباق وتشجيعه للمتسابقين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات