غزارة تهديفية في الجولة الثانية من «خماسيات الكرة»

شهدت الجولة الثانية من منافسات خماسيات كرة القدم للرجال في بطولة نادي ضباط القوات المسلحة والتي أقيمت مساء أول من أمس، غزارة تهديفية بتسجيل 19 هدفاً في 4 مباريات ليصل عدد الأهداف المسجل في البطولة حتى الآن إلى 29 هدفاً عقب جولتين فقط من دور المجموعات.

وتصدر فريق بن حمودة المجموعة الأولى لخماسيات كرة القدم، بعد أن حقق انتصاره الثاني على التوالي، بالفوز على فريق سينيرز لإدارة العقارات، بهدف مقابل لا شيء، سجله اللاعب إسلام حسين ليضع الفريق النقطة السادسة في رصيده ويقترب من التأهل إلى الدور نصف النهائي.

فيما شهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها فوزاً ثميناً لمؤسسة الرميثي بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق القوات الجوية، ليأتي الرميثي في المركز الثاني خلف بن حمودة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، واحتل سينيرز لإدارة العقارات المركز الثالث في المجموعة بنقطة واحدة، بينما تذيل القوات الجوية ويور للأسنان المجموعة في المركزين الرابع والخامس من دون رصيد.

وفي إطار الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بالمجموعة الثانية اكتسح فريق أدنوك منافسه جالاكتيوس بـ 11 هدفاً في مباراة من طرف واحد تسيدها أدنوك بالكامل وفرض سيطرته على مجريات الأمور، ونجح في التفوق بفضل فارق الإمكانيات بين لاعبيه ولاعبي جالاكتيوس وأحرز كل من محمد جواد وسفيان المسرار أربعة أهداف لكل منهما، فيما سجل كل من يوسف المزروعي.

وعادل حبيل وبلال بكالي هدفاً وحيداً. وفاز فريق هيلثي سبورت بصعوبة على تو تو فور بهدفين مقابل هدف قدم خلالها الفريقان أداء متكافئاً، حسمها هيلثي سبورت في الوقت القاتل، وسجل هدفي هيلثي سبورت محمد عبد الملا وسعيد بن خضا.

فيما أحرز هدف تو تو فور حسن الشامي. وبانتهاء مباريات الجولة الثانية احتل فريق أدنوك صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بجدارة من فوزين متتاليين، بفارق 3 نقاط عن هيلثي سبورت الذي احتل المركز الثاني بـ 3 نقاط، والسيف جرافيكس وتو تو فور في المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة، فيما يقبع جالاكتيوس في مؤخرة المجموعة من دون رصيد.

من جهته أكد سيف محمد الرميثي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الرميثي أن أولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة أفضل ملتقى رياضي يمكن للشباب المشاركة في فعالياته خلال شهر رمضان المبارك، معرباً عن سعادته بتواجد مؤسسته بفريق ضمن بطولة كرة القدم للرجال وأن المؤسسة حريصة على التواجد في منافسات البطولة كل عام في ظل قوة البطولة والعدد الكبير من اللاعبين من نجوم المؤسسات والشركات الخاصة في الدولة .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات