منتخبات قواعد الغولف تعسكر في المانيا استعداداً للاستحقاقات الدولية

تغادر منتخبات قواعد الغولف بنهاية هذا الشهر، متوجهة إلى مدينة فليسيني الألمانية لإقامة معسكر تدريبي يستمر لغاية 14 يوليو المقبل، ويأتي هذا المعسكر الذي يقام في المركز الخاص للغولف في إطار الاستعدادات الجادة والمكملة لمحطات التدريب التي أقيمت على ارض العديد من أندية الغولف في الدولة.

وستكون بداية المشاركة في البطولة العربية 37 لرجال الغولف والمقرر إقامتها في مملكة البحرين الشقيقة خلال الفترة من 14 ولغاية 20 أكتوبر المقبل، والاستحقاق الثاني المشاركة في بطولة كأس نومورا والمقرر إقامة منافساته مع بداية شهر نوفمبر في ماليزيا، ومن ثم المشاركة في البطولة العربية للشباب والناشئين والسيدات والمقرر إقامتها خلال الفترة من 14 - 19 نوفمبر المقبل.

وأكد خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد الغولف أن توجهات إدارة الاتحاد ووفق استراتيجيتنا تولي الاهتمام الكبير لمنتخبات اللعبة على مدار العام بمختلف فئاتها العمرية للبنين والبنات، مع التركيز على المراحل السنية ليكون البناء سليماً .

ومن خلاله نسعى لتواصل حلقات التفوق الذي تشهده منتخباتنا السنية على المستوى الخليجي والعربي، وأضاف أن المعسكر الخارجي يضم 18 لاعباً من جميع المراحل السنية ومعظمهم من صغار السن وتم اختيارهم بعد خضوعهم لتصفيات عديدة بين العدد الكبير من اللاعبين الواعدين والذين يتم إعدادهم بالتعاون مع اكاديميات الجولف في أندية الدولة.

وسيتم إخضاعهم لمعسكر هادف ومدروس تحت إشراف قيادة فنية من 3 مدربين، وسيتم صقلهم بصورة تتوافق مع تطلعاتنا المستقبلية لتحقيق الأهداف التي وضعناها في اتحاد اللعبة بقيادة الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات