العاصفة و كواترو يتداركان خسارة الجولة الأولى

■ كواترو خطف الفوز في الثواني الأخيرة

نجح فريقا العاصفة وكواترو في تعويض خسارتهما في الجولة الأولى أمام الطاهر والجوارح، لينعشا بذلك آمالهما في المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

وحقق العاصفة الفوز على فريق ليدر سبورت بنتيجة 6-5 ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية في ختام السهرة الكروية الرائعة بمجمع ند الشبا، ليرفع العاصفة رصيده إلى 3 نقاط متساوياً مع الطاهر .

بينما لم يسجل فريق ليدر سبورت في أول ظهور له أية نقاط، وتحدد مواجهة الطاهر مع فريق ليدر سبورت الليلة في الجولة الأخيرة من المجموعة الفريقين المتأهلين للدور الثاني وفي حالة فوز ليدر سبورت سيكون كل فريق له 3 نقاط إلا أن ترتيب المجموعة سيكون حسب الأهداف والمواجهات المباشرة.

بداية الأهداف

بدأت الأهداف عن طريق البرتغالي أندريه دا سلفا لاعب العاصفة من جملة تكتيكية رائعة، كما أحرز نفس اللاعب هدفاً آخر، ليتربع على عرش الهدافين برصيد 4 نقاط في مباراتين، ويليه زميله حمد الغول الذي سجل هدفا في المباراة ليرفع رصيده إلى 3 أهداف، والهدف الرابع للإسباني اليخاندرو، وسجل البرتغالي فابيو ليما هدفين.

فيما سجل أهداف فريق ليدر سبورت كل من الإسباني كماتشو الذي أحرز هاتريك والقبرصي فلافيو آل زين وعبدالله حسين.

وحقق فريق كواترو فوزه الأول على حساب فريق البحري سبورت بنتيجة 3-2 ليصعد إلى المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف الجوارح.

وسجل لكواترو الهولنديين أوزكان جيهان في الدقيقة 7 من الشوط الأول، و زياد المرابطي ثنائية في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني والأخيرة من الشوط نفسه، وسجل للبحري عادل زوثاني و سفيان العادل.

تركيز واضح

انطلقت المباراة بتركيز واضح من الفريقين ليتبادلا الهجمات المنظمة على المرمى إلا أن المحاولات لم تفلح في التسجيل مع مرور 6 دقائق من اللقاء وفي الدقيقة 7 افتتح كواترو التسجيل عن طريق لاعبه أوزكان جيهان.

وحاول البحري إدراك التعادل واستطاع لاعبه إسماعيل حمداوي أن يصل إلى مرمى كواترو أكثر من مرة لكن الدفاع تمكن من إحباط محاولاته.

وسدد عادل زوثاني لاعب البحري صاروخية على مرمى كواترو في الدقيقة 12 لكن الحارس تصدى لها ببراعة منقذاً فريقه من هدف محقق، وتواصل اللقاء وسط محاولات من الجانبين، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول حصل البحري على ركلة جزاء سجلها عادل زوثاني مدركاً التعادل لفريقه 1-1.

ومع إنطلاقة الشوط الثاني تمكن كواترو من تسجيل ثاني أهدافه عن طريق أوزكان من تمريرة رائعة لزياد المرابطي وفي الدقيقة 5 عاد البحري محاولا استغلال المساحات عن طريق سفيان العادل الذي نجح في تسجيل هدف التعادل.

أفضلية

واستمر الشوط وسط أفضلية لفريق كواترو الذي استطاع أن يستغل المساحات ويصل لمرمى البحري، لكن التسديدات الضعيفة حالت دون إضافة الهدف الثالث، ونزل البحري بثقله إلى الهجوم محاولا أخذ الأسبقية على مستوى النتيجة، لكنه لم ينجح بسبب الطريقة المنظمة التي اعتمدها كواترو الذي نجح في اختطاف هدف الفوز في الثواني الأخيرة

طباعة Email
تعليقات

تعليقات