3 فرق إلى نصف نهائي رمضانية حكومة أبوظبي

■ نخبة اللاعبين في قلب الحدث | البيان

تأهلت فرق الصناعات وبلدية منطقة الظفرة وأدنوك (B) إلى نصف نهائي بطولة حكومة أبوظبي لخماسيات كرة القدم في نسختها الرابعة، التي تنظم للمرة الأولى ضمن أولمبياد نادي الضباط، وتستمر فعالياتها حتى يوم 12 يونيو، وتقام جميع مبارياتها على صالتي المقطع والدوم، بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي.

واكتمل عقد فرق المربع الذهبي للمسابقة أول من أمس بعد إقامة المباراة الرابعة في ربع النهائي بين أدنوك (A) وبلدية أبوظبي، والذي تم تأجيله قبل عدة أيام بسبب انشغال صالات نادي ضباط القوات المسلحة بحسب اللجنة المشرفة على تنظيم البطولة الحكومية، خاصة أن ترتيب اللقاء كان الأخير بين مباريات ربع النهائي.

كما قررت اللجنة العليا المنظمة للبطولة، تبعاً لذلك بحسب خليل عبد الله البلوشي رئيس لجنة كرة القدم (رجال)، تأجيل مباراتي نصف النهائي إلى بعد غد الأحد على أن يقوم النهائي يوم الاثنين المقبل.

وكانت مباريات ربع النهائي التي أقيمت أول من أمس شهدت فوز فريق الصناعات على فريق دائرة المالية برباعية نظيفة، في حين نجح فريق بلدية منطقة الظفرة في الفوز على منافسه فريق الضمان للتأمين الصحي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وفي المباراة الثانية نجح فريق أدنوك (B) في الفوز على موانئ أبوظبي بنتيجة كبيرة بلغ قوامها ستة أهداف كاملة مقابل هدف وحيد. على جانب آخر، يلتقي في مباراتي نصف النهائي الأحد المقبل، فريق الصناعات مع أدنوك (B)، في حين ينتظر بلدية منطقة الظفرة الفائز من لقاء الأمس بين أدنوك (A) وبلدية أبوظبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات