الجزيرة وبلدية دبي يقصان شريط «اليد»

■ جانب من مباريات سيدات اليد النسخة الأخيرة | البيان

تنطلق مساء اليوم بالصالة الرياضية بنادي أصحاب الهمم بمدينة العين، بطولة سيدات كرة اليد بمشاركة 8 فرق والتي تستمر لغاية يوم الخميس المقبل، وتشهد الانطلاقة مباراتين لحساب المجموعة الأولى يلتقي في الأولى عند العاشرة مساءً فريقا الجزيرة وبلدية دبي، وتعقبها في الحادية عشرة المباراة الثانية وتجمع بين فريقي نسور قرطاج وسيدات تونس، وسيتم عقب نهاية المباراة الأولى الإعلان عن الافتتاح الرسمي للنسخة الثانية للبطولة خلال الحفل الذي يتضمن دخول الفرق المشاركة ثم مصافحة الشيخ سعيد بن طحنون للاعبات المباراة الثانية، والتقاط الصور التذكارية.

مشوار

ويتطلع فريق الجزيرة للفوز في بداية مشواره متسلحاً بنجومية لاعباته من بنات الإمارات إلى جانب المحترفات الجدد من مصر وتونس، اللواتي تم التعاقد معهن للمشاركة مع الفريق إلى جانب المحترفة السابقة المصرية شيماء عبد الحميد ليكملن منظومة الفريق الذي يعتبر الأقوى وأحد الفرق المرشحة للفوز بالبطولة، في ظل سيطرته على جميع البطولات الرسمية بساحات اللعبة في الدولة، والتي تقوده المدربة الجزائرية جميلة نائلي. ويدرك فريق بلدية دبي والذي يعتمد على لاعباته من بنات الإمارات، صعوبة المهمة عندما يواجه فريقاً كبيراً بحجم فريق الجزيرة.

ديربي

وتجمع المباراة الثانية بين فريقي نسور قرطاج مع سيدات تونس في ديربي تونسي على أرض الإمارات، ويضم الفريقان نخبة من اللاعبات المميزات بساحات اللعبة وتقود المدربة هند صليح فريق نسور قرطاج بينما يقود المدرب فوزي عاشور سيدات تونس. تقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد ضمن كل مجموعة ويتأهل بختامها متصدر ووصيف كل مجموعة للدور نصف النهائي والذي سيقام في 14 يونيو الجاري بنظام المقص لتحديد طرفي نهائي البطولة والمقرر له 15 يونيو ويسبقه لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات