عارف العواني: نترقب تفوق زوارق أبوظبي في المونديال

■ زوارق أبوظبي جاهزة لبطولة العالم | البيان

أكد عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، أهمية مشاركة ومنافسة فريق أبوظبي للزوارق السريعة حالياً، في منافسات الجولة الأولى من بطولة العالم لزوارق الفورمولا2، التي تقام في مدينة كوناس في ليتوانيا، وتأتي بإشراف ومتابعة مجلس أبوظبي الرياضي لكل المشاركات العالمية للفرق الرياضية من أندية إمارة أبوظبي.

وقال: ننتظر من فريق أبوظبي الكثير عبر هذه البطولة خاصة وأنه يعد الفريق العربي الوحيد المشارك في هذه المنافسة، إضافة إلى أنه يمثل الرياضة الإماراتية في التحدي العالمي، ووسط مشاركة قوية قد تصل لأكثر من عشرين زورقاً في جولة الافتتاح.

ما ننتظره من فريق أبوظبي أيضاً هو التمثيل الرياضي والتميز الرياضي أيضاً.

وتابع العواني: شراكتنا مع نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية نطمح من خلالها دوماً لكي نصل بالمستويات المختلفة لفرق أبوظبي للزوارق السريعة إلى الأفضل، ونتطلع لتحقيق فرقه المراكز الأولى والمنصات دوماً وأن تصل باسم رياضة الإمارات في الجانب البحري لمستويات عالية، وبكل تأكيد رفع علم الإمارات والتواجد هو أحد الأهداف المهمة والدائمة.

من جهة أخرى من المتوقع وصول فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا2 إلى مدينة كوناس الليتوانية اليوم من أجل بدء المنافسة والتحدي في البطولة التي ستنطلق يومي العاشر والحادي عشر في نهاية الأسبوع، ويشارك في السباق راشد القمزي ويقود الزورق أبوظبي 35، ومحمد المحيربي ويقود الزورق 36، إضافة لحضور أعضاء فريق أبوظبي والبعثة بشكل عام.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات