«غولف مينا» تبدأ المحطات «الثلاثية» في جنوب أفريقيا

■ أبرز نجوم العالم يشاركون في البطولة | البيان

تبدأ جولة الغولف في دول مينا، إحدى المبادرات الإماراتية الرائدة من هيئة الشيخ مكتوم للغولف، مشوارها في جنوب أفريقيا بإقامة 3 بطولات، بالتعاون مع جولة صن شاين للغولف، التي تمنح المجال لـ37 لاعبا من المبادرة الإماراتية للتنافس مع النجوم المشاركين في تلك البطولات.

وستكون البداية خلال الأسبوع الجاري مع بطولة «ساوث تو إيست تشالينج»، التي يشارك فيها 100 لاعب من مختلف الجنسيات، ثم بطولة جوهانسبيرج سيتي ماسترز التي تقام بين 13 إلى 15 يونيو الجاري، تليها بطولة «ذا رور» بالفترة من 20 إلى 22 يونيو الجاري. وسيتواجد 37 لاعبا ممن حققوا أفضل النتائج الموسم الحالي في جولة الغولف في دول مينا، في المنافسات التي تقام في جنوب أفريقيا بواقع 32 لاعبا محترفا و5 هواة.

نشر اللعبة

وتحدث محمد جمعة بوعميم، رئيس جولة الغولف في دول مينا، وقال: يسعدنا أن نواصل شراكتنا مع جولة صن شاين للعام الثاني على التوالي، عبر منح لاعبينا المجال للمشاركة في هذه البطولات، والعمل على زيادة نشر رياضة الغولف ورفع مستويات اللاعبين، وتحديدا لاعبي المنطقة واللاعبين العرب، وهي الأهداف التي تقوم عليها هذه المبادرة الإماراتية التي تواصل جهودها بكل تميز، بعدما حصدت الاعتماد الدولي العام الماضي، وباتت جولة مانحة لنقاط التصنيف المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

محطة مهمة

وأضاف: أقيمت عدة بطولات في الإمارات والمغرب وتايلاند مطلع الموسم الحالي، وتعد بطولات جنوب أفريقيا محطة مهمة لنا أيضا في إطار التوسع والتطور المستمر لهذه الجولة، قبل أن نستأنف الموسم بداية من شهر سبتمبر المقبل بإقامة بطولات في الإمارات وعدد من الدول العربية التي سيتم الكشف عنها قريبا.

وسيكون من أبرز المشاركين من جولة الغولف في دول مينا، اللاعب السويدي فريدريك فروم المتوج بلقب بطولة باتانا للجولف، آخر بطولات الجولة الشهر الماضي، كما يشارك البرازيلي تياجو لوبو صاحب المركز الثاني على لائحة ترتيب اللاعبين الهواة الموسم الحالي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات