شعبان: «الأولمبياد» خير إعداد للبطولة الآسيوية

أكد السيد شعبان رئيس لجنة بطولة المصارعة أن أولمبياد الضباط محطة مهمة للمصارعة خاصة أنها تأتي عقب نهاية الموسم، مشيراً إلى أن البطولة في النسخة الحالية تأتي في إطار استعدادات المنتخب للبطولة الآسيوية، التي تقام في تايلاند يوليو المقبل.

وقال: «المشاركة في أولمبياد الضباط الرمضاني فرصة جيدة لإعداد لاعبي المنتخب الوطني المشارك في البطولة الآسيوية، نسبة لتعذر إقامة معسكر خارجي في هذا التوقيت لظروف امتحانات الطلاب، وبالتالي فإن البطولة جاءت في توقيت جيد للوقوف على مستويات اللاعبين قبل الانطلاق للمشاركة في تايلاند.

وأشار رئيس لجنة المصارعة إلى أن البطولة تقام طبقاً لقواعد الاتحاد الدولي للمصارعة، تحت إشراف طاقم تحكيم دولي وتتطبق أحدث التقنيات في إدارة البطولة، وكما كشف عن وجود جوائز مالية لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

ويتوقع شعبان منافسات قوية بين اللاعبين المشاركين في البطولة، خاصة في ظل وجود الأبطال من الإمارات ومن المنطقة العربية ومن أوروبا. وتوجه بالشكر إلى اللجنة المنظمة لبطولة نادي الضباط الرمضانية برئاسة الفريق "م" محمد هلال الكعبي على إتاحة الفرصة لبطولة الصارعة في كل الدورات الماضية من الحدث الرياضي الكبير.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات