العصيمي:«ناس» تعزز التكامل المجتمعي

■ من منافسات سلة الكراسي

أكد المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم المنسق العام لبطولة كرة السلة بالكراسي المتحركة ضمن دورة ند الشبا، ماجد العصيمي، أن ما يميز هذه البطولة نجاحها في إظهار القوة الحقيقية لهذه الرياضة وإبراز البعد الاحترافي، ما من شأنه أن يسهم في توسيع قاعدة المشاركين والمتابعين، ويساعد كذلك على تعزيز حالة التكامل بين فئات المجتمع كافة.

وعن أجواء البطولة، قال العصيمي «الأجواء رائعة وسط حضور جماهيري لافت يتواجد يومياً بصالة نادي دبي لأصحاب الهمم، إذ وفرت اللجنة المنظمة التسهيلات والمستلزمات كافة».

وأضاف «أشعر بالمفاجأة من مستوى بعض الفرق التي أظهرت إمكانات مميزة، وجعلت المنافسة على اللقب مفتوحة، خاصة ونحن مازلنا في المرحلة الأولى».

وأوضح العصيمي أن إضافة منافسات كرة السلة للكراسي المتحركة للدورة، من شأنها أن تحقق النقلة المنشودة للعبة، وتسهم في تسليط الضوء على رياضة أصحاب الهمم، وقال: «يشارك في البطولة 40 لاعباً من أصحاب الهمم، الذين استقطبتهم المؤسسات المشاركة، فيما قمنا بتوزيع عدد منهم لضمان تكافؤ الفرص، كما سيتواجد عدد من موظفي الدوائر، الذين قاموا بالتدرب على استخدام الكراسي المتحركة خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي يسهم في نشر التوعية بهذه الرياضة، ويعزز تجربة المجتمع بالتفاعل معها».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات