راشد عبيد:إشراك 4 أجانب مبالغ فيه

■ راشد عبيد خلال مشاركته مع الجوارح

صرح راشد عبيد لاعب منتخب الصالات، وفريق الجوارح في الدورة، أن مشاركة أربعة لاعبين أجانب في كل فريق في النسخة الحالية يعتبر عدداً مبالغاً فيه، وكان من الأفضل مواصلة العمل باللوائح السابقة لمنح فرصة للاعبين المواطنين للاحتكاك وكسب الخبرة.

وقال: كنت أتمنى أن تكتفي اللجنة المنظمة بالسماح لكل فريق بقيد لاعبين اثنين فقط، حتى يتسنى مشاركة باقي اللاعبين المواطنين في مباريات البطولة، لكن وجود أربعة أجانب سيجعل مُعظم الفرق تعتمد على الأجانب واللاعبين المُسجلين في قائمة اتحاد الكرة، دون أن يحصل الهواة على فرصتهم كاملة.

وأوضح راشد عبيد أن مباريات الجولة الأولى كشفت تقارباً كبيراً في المستوى، في ظل غياب فرق بحجم الجوكر وفهود زعبيل، اللذين سيطرا على ألقاب النسخ الماضية، ما سيفتح الباب لظهور بطل جديد في النسخة الخامسة من دورة ند الشبا».

وأكد راشد عبيد أن فرقين بحجم الجوكر وزعبيل كانا يستقطبان نجوماً كباراً من اللاعبين الأجانب المعروفين عالمياً، ما يجعل فرصهما هي الأكبر لنيل اللقب، لكن الوضع هذا العام اختلف والفرق متساوية في المستوى، ما جعل مباريات الجولة الأولى تُظهر ندية واضحة بين الفرق، لافتاً إلى أن طموح الجوارح هو الوصول للمباراة النهائية للبطولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات