الإثارة تتواصل في «سلة الكراسي المتحركة»

ندية كبيرة في الجولة الثانية لـ«سلة الكراسي»

تواصلت الإثارة في اليوم الثاني لبطولة كرة السلة بالكراسي المتحركة ضمن دورة ند الشبا، حيث جرت أربع مباريات ساخنة، جمعت الأولى مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والأنصاري للصرافة، وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف 7/‏‏6.

وفي الحصة الثانية وسع الإسعاف الفارق إلى 7 نقاط، ثم انتفض فريق الأنصاري للصرافة وتمكن من تقليص الفارق إلى نقطة واحدة لتصبح النتيجة 13/‏‏12 قبل النهاية بدقيقة، وفي الثواني الأخيرة سجل الإسعاف نقطتين إضافيتين ليحسم المباراة لصالحه ويخرج فائزاً بـ 15نقطة مقابل 12.

وفي المباراة الثانية تفوق فريق نقوة على نادي دبي لأصحاب الهمم منذ بداية المباراة ونجح في التقدم بـ 16 نقطة دون مقابل قبل أن يسجل منافسه أول نقطتين، واصل بعدها الفريقان التسجيل لينتهي النصف الأول بتقدم نقوة بنتيجة 25/‏‏6، واستمرت سيطرة نقوة في النصف الثاني ليكسب المباراة بنتيجة عريضة 45/‏‏11.

وفي ثالث مواجهات اليوم الثاني تفوق فريق هيئة كهرباء ومياه دبي على القيادة العامة لشرطة دبي في الشوط الأول بفارق كبير بلغ 22 نقطة مقابل أربع نقاط فقط، ونجح فريق هيئة كهرباء ومياه دبي في المحافظة على تقدمه لينهي المباراة بنتيجة 43/‏‏8.

وشهدت المباراة الرابعة والأخيرة تنافساً قوياً وندية كبيرة بين فريقي هيئة الطيران المدني وهيئة الصحة بدبي، وجاءت الحصة الأولى لصالح هيئة الطيران المدني بفارق نقطة واحدة 12/‏‏11، وفي الحصة الثانية نجح فريق هيئة الصحة دبي في قلب الطاولة على منافسه وكسب اللقاء بنتيجة 19/‏‏18.

4 مواجهات

تتواصل البطولة الليلة بعد توقف ليوم واحد، حيث تسعى الفرق لتعزيز حظوظها في التأهل إلى الدور نصف النهائي، وتشهد صالة نادي دبي لأصحاب الهمم أربع مواجهات مهمة، تجمع الأولى هيئة الطرق والمواصلات مع نادي دبي لأصحاب الهمم في العاشرة مساءً.

ويلتقي في الثانية الأنصاري للصرافة والقيادة العامة لشرطة دبي في العاشرة وخمسين دقيقة، وتنطلق في الحادية عشرة وأربعين دقيقة مباراة نقوة وهيئة الصحة، فيما تختتم مباريات اليوم الثالث في الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل بلقاء النيابة العامة وهيئة كهرباء ومياه دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات