البرواني يتصدر ثاني جولات تحدي رمضان للكارتينغ

البرواني على منصة التتويج/ البيان

شهدت الجولة الثانية من بطولة تحدي رمضان، التي استضافتها حلبة دبي كارتدروم، أول من أمس، عودة بطل الإمارات في سلسلة سودي العالمية (أس دبليو أس)، والمتوج بلقب تحدي رمضان 2015 عاطف البرواني لسلسلة الانتصارات، في الوقت الذي تصدر فيه داريو روبيو فئة المحترفين وكمال آغا في فئة الصغار بعد تحقيقه فوزين متتاليين.

وبعد هيمنة مثيرة استمرت خمس سنوات متتالية في سباقات أس دبليو أس انتهت عام 2015، خسر البطل البرواني لقبه أثناء محاولته الدفاع عنه العام الماضي، لكنه يبدو الآن وكأنه قد عاد لسلسلة الانتصارات من جديد، وخلال منافسات الجولة التأهيلية لم يتمكن البرواني من تحقيق التسارع المطلوب.

وحجز المركز الرابع على خط بداية السباق، في الوقت الذي استطاع فيه المدافع عن لقب تحدي رمضان، رامي عزام، من التحليق وقطع لفة الحلبة في 1:11.485 حاجزاً المركز الأول على خط البداية،.

وفي السباق الأول بذل البرواني مجهوداً رائعاً وتقدم حتى المركز الثالث منتظراً الفرصة المناسبة، وبالفعل، استغل انشغال السائقين بمنافستيهما وتجاوزهما مرة واحدة عن المنعطف الثاني، ليصبح هو في الصدارة، التي حافظ عليها حتى قطع خط النهاية بفارق 0.652 جزء من الثانية عن رامي عزام صاحب المركز الثاني وأميد علي الذي جاء ثالثاً.

وبعد جمع نقاط الجولتين، تصدر عاطف البرواني منافسات الجولة الثانية من تحدي رمضان برصيد 73 نقطة متقدماً على رامي عزام في المركز الثاني برصيد 72 نقطة ولابروي في المركز الثالث برصيد 67 نقطة.

وتعليقاً على فوزه بالجولة، قال البرواني والسعادة تملأ وجهه: «أنا سعيد جداً بفوزي اليوم، في كل سباق أشارك فيه أتعلم شيئاً جديداً، إنه لشرف عظيم لي منافسة هؤلاء السائقين المهرة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات