حصاد وفير من الإنجازات في موسم 2017-2016

«كاراتيه الأهلي» فرسان منصات التتويج

صورة

أثبت نجوم «كاراتيه الأهلي»، أنهم فرسان منصات التتويج، بوضع بصمتهم، وبالثمانية في ختام بطولات موسم 2016-2017، بحصول أبطال الفريق الأحمر على ألقاب 8 بطولات مختلفة، أبرزها درع الدوري العام، ولقب بطولة الكأس لرجال «الكوميتيه»، إضافة إلى 6 ألقاب أخرى.

ولقبي وصافة، وتوزعت الألقاب الـ 8 على الترتيب العام لمسابقة «الكاتا»، والترتيب العام لمسابقة «الكوميتيه»، ودرع الدوري العام لفتيات «الكاتا».

ودرع الدوري العام لفتيات «الكوميتيه»، ودرع الدوري العام لأشبال «الكاتا»، ودرع الدوري العام لشباب «الكوميتيه»، ودرع الدوري العام لعموم «الكوميتيه»، ولقب بطولة الكأس لعموم «الكوميتيه»، إضافة إلى وصافتي ناشئي «الكاتا»، وناشئات «الكوميتيه».

كوكبة الأبطال

وضمت كوكبة أبطال وبطلات «كاراتيه الأهلي» للموسم المنتهي، فريقي الأشبال والناشئين «كاتا» المكون من اللاعبين، عبدالغني محمد ويامن هيثم وعبدالرحمن حسام وأحمد هشام ومحمد القدرة وأحمد زياد، وفريق الفتيات «كاتا» و«كوميتيه» المؤلف من اللاعبات، فاطمة عبدالله وجنى محمد وليان جميل وشيخة محمد ونعيمة يوسف وهلا خالد، وفريق الناشئات «كوميتيه» المكون من اللاعبات، فاطمة سالم وليان جميل وجنى محمد ومريم عبدالله.

وفريق الشباب «كوميتيه» المؤلف من اللاعبين، سهيل سالم وحماد سهيل ومحمد زياد وزيد علي وعمر ايمن، وفريق الرجال «كوميتيه» المكون من اللاعبين، احمد سالم وحمد الكعبي واحمد سعيد وسعدي عباس وأسامة خالد وسعيد الزرعوني.

جهاز كفء

وعبر المستشار أحمد الكمالي عضو اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون النادي عن ارتياحه للإنجازات التي حققها الفرسان الحمر خلال بطولات موسم الكاراتيه، لافتا إلى أن اللعبة يقودها جهاز إداري وفني كفء.

، مستدلا على ذلك بحصول الجهاز الفني على لقب الأفضل من قبل اتحاد الإمارات للكاراتيه في ختام بطولات الموسم، مبديا ثقته العالية بالجهازين الإداري والفني، مشيدا بعطاء جميع اللاعبين واللاعبات، متمنيا المزيد من الإنجازات في المواسم المقبلة، مهديا الإنجاز إلى قيادة النادي، وإلى جميع أبناء الأسرة الأهلاوية.

الطيران المدني

وتقدم علي جاسم الإداري العام للفريق الأحمر بالشكر للجهاز الفني، وإلى جميع لاعبي ولاعبات الأهلي على عطائهم طوال الموسم، مهنئا الجميع بالإنجازات الباهرة لـ «كاراتيه الأهلي»، فيما عبر أحمد سالم باصليب نجم «كاراتيه الأهلي» عن سعادته بالحصاد الذي حققه نجوم ونجمات الفريق الأحمر، مقدما الشكر إلى هيئة الطيران المدني «مركز الشيخ زايد للملاحة الجوية» على تعاونهم الدائم معه ودعمهم المستمر للرياضة والرياضيين أصحاب الإنجازات.

جيل جديد

وتقدم محمد عبدالعزيز المدير الفني لـ «كاراتيه الأهلي»، بالشكر إلى إدارة النادي، وإلى مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه، لافتا إلى أن الهدف الأول من العمل في قطاع «كاراتيه الأهلي» هو بناء جيل جديد من اللاعبين المواطنين الأكفاء الذين بمقدورهم تمثيل الفرسان الحمر والمنتخبات الوطنية في المواسم المقبلة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات