بلدية الظفرة يضع قدماً في ربع نهائي بطولة حكومة أبوظبي لخماسيات الكرة

■ من منافسات بطولة مؤسسات حكومة أبوظبي | البيان

وضع فريق بلدية الظفرة قدما في ربع نهائي بطولة حكومة أبوظبي لخماسيات كرة القدم في نسختها الرابعة، والتي تنظم للمرة الأولى ضمن أولمبياد نادي الضباط، وتستمر فعالياتها حتى 13 من يوليو الجاري.

وتقام جميع مبارياتها على صالتي المقطع والخيمة، بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، ويشارك فيها 16 فريقا. ونجح بلدية الظفرة في تعزيز صدارته للمجموعة الثانية بـ6 نقاط، بفوزه على دائرة المالية بثلاثية نظيفة أمس الأول، ليضمن مقعده في نصف النهائي قبل مباراته الثالثة والأخيرة في المجموعة.

فوز قياسي

وفي بقية المباريات حقق فريق أدنوك (أ) فوزا قياسيا باكتساحه مؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصر بنتيجة 15 دون رد في مباراة من طرف واحد لحساب المجموعة الرابعة التي انتهت مباراة طرفيها الآخرين بفوز موانئ أبوظبي على مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني 5 ـ 1.

وكان فريق الصناعات فاز بصعوبة على ضمان بهدف نظيف، بعد مواجهة قوية ومثيرة وحماسية بين الفريقين ضمن المجموعة الأولى التي شهدت أيضاً فوز أبوظبي للإعلام على مؤسسة الإمارات للطاقة النووية 4 ـ 1، وفي المجموعة الثالثة تغلب أدنوك (ب) على بلدية أبوظبي 5 ـ1، وهيئة الإمارات للهوية على جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية 5 ـ 2.وتقام اليوم مباراة واحدة في المجموعة الثالثة بين مساندة ودائرة المالية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات