سعيد حارب يفتتح الدورة السابعة لعالم دبي للرياضة

■ سعيد حارب يضرب ضربة البداية في الافتتاح | البيان

افتتح سعيد محمد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي الدورة السابعة لعالم دبي للرياضة التي ينظمها مركز دبي التجاري العالمي بالمشاركة مع مجلس دبي الرياضي ويستمر الحدث حتى الثاني من سبتمبر المقبل.

وتجوّل الأمين العام لمجلس دبي الرياضي يصاحبه أحمد الخاجه النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي في أرجاء عالم دبي للرياضة أكبر صالة رياضية صيفية في المنطقة.

ويجمع عالم دبي للرياضة أكثر من 10 أكاديميات رياضية رائدة تقدّم أرقى مستوى من التدريب المتخصص في العديد من الرياضات الأكثر شعبية التي تجتذب الرياضيين المحترفين والهواة من الكبار والشباب والصغار من جميع الأعمار من مختلف المستويات المهارية.

ويضم عالم دبي للرياضة 2017 مجموعة كبيرة من الأكاديميات الرياضية المتخصصة التي تغطي عدداً كبيراً من الألعاب الرياضية مثل كرة القدم والكريكت والتنس والمصارعة والبادل تنس وغيرها.

وتتوفر في عالم دبي للرياضة هذا العام المخيمات الصيفية المرحة حيث يفتح مخيم جاست بلاي الرياضي أبوابه لأول مرة في عالم دبي للرياضة وسيتمكن فيه الأطفال من مختلف الأعمار من الاستمتاع بالألعاب المرحة والتحديات الرياضية مثل الترامبولين وكرة القدم والجمباز والكرة الطائرة وتنس الطاولة وكرة المراوغة واليوغا والتاج رجبي والرقص وأكثر من ذلك، كما يمكن لكل مشارك أيضاً تجربة مضمار تحدي النينجا واريور الجديد كلياً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات