«النيابة العامة» يحقق أكبر فوز في «سلة الكراسي»

■ عروض قوية في «سلة الكراسي»

حقق النيابة العامة أكبر فوز في افتتاح بطولة السلة على الكراسي المتحركة مساء أول من أمس ضمن دورة ند الشبا الرياضية بفوزه على فريق الأنصاري للصرافة 52/‏6.

وجرت في اليوم الأول للبطولة أربع مباريات، بنادي دبي لأصحاب الهمم بحضور ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم وماجد العصيمي المدير التنفيذي للنادي.

وجمعت المباراة الأولى بين فريق نقوة وهيئة الطيران المدني، حيث تقدم نقوة على هيئة الطيران منذ انطلاقة المباراة لينهي الجزء الأول بتفوق واضح بنتيجة 24/‏3، وواصل نقوة تقدمه في الثلث الثاني ليكسب اللقاء بنتيجة 50/‏13، وفي المباراة الثانية استهل فريق النيابة العامة الجزء الأول بتقدم كبير على الأنصاري للصرافة مسجلاً 30 نقطة مقابل نقطتين، وتمكن من إنهاء المباراة بفوز عريض بلغ 52/‏6.

وشهدت المباراة الثالثة بين هيئة الطرق والمواصلات وهيئة الصحة منافسة شرسة منذ بداية المباراة، وتواصلت الإثارة في المواجهة التي بقيت محكومة بالتعادل بنتيجة 14/‏14 حتى نهاية الشوط الثاني، ليلعب الفريقان فترة إضافية مدتها خمس دقائق نجح خلالها فريق هيئة الطرق والمواصلات في حسم الأمور لصالحه في النهاية بنتيجة 20/‏17.

واختتمت مواجهات اليوم الأول بلقاء جمع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والقيادة العامة لشرطة دبي وانتهى الشوط الأول بالتعادل 2/‏2، وفي الحصة الثانية استطاع فريق مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف تحقيق الفوز بنتيجة 6/‏5.

وأوضح جمعة ثاني بالرقاد أن بطولة سلة الكراسي المتحركة ولدت قوية وناجحة بفضل الدعم الكبير من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وقال «ما تحقق من نجاح كبير لهذه البطولة خلال سنوات قليلة يعود الفضل فيه إلى سموه الذي ساند الفكرة منذ البداية ومنحها دفعة قوية من خلال مشاركته في مباراة لكرة السلة على الكراسي المتحركة ضمن مبادرة»معاً نتكامل«بمجمع ند الشبا قبل ثلاث سنوات، ليتم بعد ذلك ضم اللعبة لدورة ند الشبا الرمضانية».

وذكر بالرقاد أن بطولة سلة الكراسي ضمن دورة ند الشبا ومنذ انطلاقتها نجحت في تحقيق الكثير، مشيراً إلى أن البطولة أسهمت في دمج أصحاب الهمم مع أقرانهم الآخرين من خلال تواجدهم في فريق واحد ومشاركتهم اللعب تحت مظلة واحدة.

وهو ما حقق نوعاً من التقارب الروحي والإنساني بينهم، وأشعر اللاعبين من غير أصحاب الهمم بقوة الإرادة لدى زملائهم، وجعلهم أكثر تفهماً لطبيعتهم وقدرتهم على تحدي الصعاب، مضيفاً أن البطولة عززت علاقات الصداقة بين اللاعبين وحققت واحدة من أهم أهداف دورة ند الشبا الرياضية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات