الأكبر والأصغر سناً معاً في «البادل تنس»

■ خالد العطية وحمدان الجناحي

شكل الثنائي خالد العطية وحمدان الجناحي ظاهرة لافتة للاهتمام في منافسات البادل تنس، حيث يشاركان معاً في فئة المواطنين بوصفهما أكبر وأصغر المشاركين، حيث يبلغ العطية من العمر 37 سنة، والجناحي 12 سنة.

وسيكون كلاهما أمام تحدٍ قوي حينما يواجهان الثنائي الشيخ سعيد بن حشر آل مكتوم وعمر الشريف، في ربع نهائي بطولة المواطنين، وذلك بعدما حققا المفاجأة في الدور الماضي وتفوقا على الثنائي سعود العارف وسعود عبد العزيز بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و6-2.

وكشف العطية أنه من طلب من الجناحي أن يشاركه في البطولة، وقال: شاهدته من قبل خلال البطولات التي تقام هنا، لم يتشجع أحد لمشاركته بسبب صغر سنه، لكن تواصلت معه ومع عائلته أيضا، وبدأنا بالتدريبات قبل شهر من البطولة وانسجمنا جيدا، وفيما توقع الكثيرون أن نخسر في أول مباراة، قلبنا التوقعات وحققنا الفوز، وطموحنا كبير في هذه البطولة.

فيما أوضح الجناحي، انه سعيد للغاية بالشراكة مع العطية، وقال: أحب ممارسة البادل تنس، كما ألعب التنس الأرضي وكرة السلة والسباحة وكرة القدم، دائما أقضي وقتي بممارسة مختلف الألعاب الرياضية، اعتقد انني سأحاول التدريب على كافة الألعاب قبل اختيار اللعبة النهائية لي، لكن تعلقي الأكبر بالبادل تنس.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات