لوتاه: «صحة دبي» في قلب الفعاليات

■ أنشطة متنوعة لهيئة الصحة في دبي خلال البطولة

قال غانم عبد الله لوتاه مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في هيئة الصحة بدبي إن «صحة دبي» تتواجد دائماً في قلب كل الأنشطة والفعاليات المحلية والعالمية التي تشهدها دبي وتهتم بها جل اهتمامها، ولا سيما الرياضية منها، والتي من أبرزها بطولة ند الشبا الرياضية (ناس)، حيث تحرص الهيئة على التواجد بفاعلية في هذا الحدث الرياضي الكبير.

سواء كان ذلك من خلال العيادات الطبية التي تخصصها لخدمة المشاركين في البطولة والجمهور العام، أو من خلال منصتها التي تضم العديد من الأنشطة والمسابقات المتصلة بالصحة واللياقة البدنية والتوعية من الأمراض.

وأوضح غانم لوتاه أن منصة الهيئة تقدم هذا العام - مجموعة من الألعاب الرياضية الممتعة، ومسابقات التحدي التي تستقطب العديد من زوار البطولة، إضافة إلى تقديم الاستشارات والفحوصات الطبية المجانية المتعلقة بقياس معدل كتلة الجسم والضغط والطول والوزن ومعدل الكوليستيرول وغيرها من المؤشرات الأخرى.

كما أشار إلى أن هيئة الصحة بدبي وفرت العديد من العيادات الطبية المجهزة بالكوادر الطبية والمعدات اللازمة لتأمين مختلف السباقات التي تتضمنها بطولة ( ناس )، وتوفير أعلى درجات الرعاية الصحية للمشاركين في البطولة والزوار.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات