مواجهات ساخنة في بطولة كرة قدم الصالات

■ بطولة الصالات تحفل بمنافسات قوية | البيان

تنطلق الليلة منافسات بطولة كرة الصالات بإقامة 3 مواجهات، حيث يلتقي الساعة العاشرة مساء الجوارح مع مركز كواترو الرياضي ضمن المجموعة الأولى، والطاهر مع العاصفة ضمن المجموعة الثانية وزاجل مع إم كي إس في المجموعة الثالثة، لتدشن هذه المواجهات البطولة التي تصل مجموع جوائزها المالية إلى 2 مليون و 310 آلاف درهم.

وأنهت الفرق المشاركة تسجيل لاعبيها المواطنين والأجانب، على أن يتم الكشف عن القوائم المعتمدة خلال الساعات المقبلة بتوقعات بمشاركة نخبة من أفضل لاعبي كرة الصالات من داخل الدولة وحول العالم، وذلك مع سعي الفرق المشاركة للمنافسة على المراكز الأولى.

وأسفرت نتائج قرعة بطولة كرة قدم الصالات عن توزيع الفرق على أربع مجموعات، تضم المجموعة الأولى فرق الجوارح، البحري سبورت 2، ومركز كواترو الرياضي، وتضم المجموعة الثانية فرق: الطاهر، ليدر سبورت، والعاصفة، وتضم المجموعة الثالثة فرق: زاجل، الإمبراطور، وإم كي إس، فيما تضم المجموعة الرابعة فرق: هلثي سبورت، أكاديمية سبورت فور أول، والوصل.

وستتواصل البطولة حيث تقام في اليوم الثاني بعد غد 3 مواجهات أيضا، يلتقي فيها: هلثي سبورت مع الوصل في المجموعة الرابعة، البحري سبورت 2 مع مركز كواترو الرياضي في المجموعة الأولى، ليدر سبورت مع العاصفة في المجموعة الثانية.

وتقام الخميس المقبل 3 مواجهات، يلتقي فيها: الإمبراطور مع إم كي إس في المجموعة الثالثة، أكاديمية سبورت فور أول مع الوصل في المجموعة الرابعة، الجوارح مع البحري سبورت 2 في المجموعة الأولى، ويلتقي يوم الجمعة المقبل 9 يونيو: الطاهر مع ليدر سبورت في المجموعة الثانية، زاجل مع الإمبراطور في المجموعة الثالثة، وهلثي سبورت مع أكاديمية سبورت فور أول في المجموعة الرابعة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات