EMTC

فوز الجالية المصرية والاتحاد والجمعية الأردنية في سباعيات الكرة

■ جانب من مباريات كرة القدم | البيان

شهدت سباعيات كرة القدم في بطولة العين الرمضانية المقامة باستاد طحنون بن محمد بالقطارة في يومها الرابع أول من أمس قمة الإثارة والندية، وضمن منافسات المجموعة الأولى فاز فريق الجالية المصرية على الحزم 2 ـ 1 في مواجهة حفلت بالندية والقوة، سجل للفائز رفعت الجمال ومؤيد عليش، وللخاسر يونس حيوي، وأدار المباراة راشد مصبح وعلي شملان.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة أمطر فريق الاتحاد شباك فريق ستراتا للتصنيع بـ11 هدفاً من دون مقابل، في مباراة من طرف واحد أظهر فيها فريق الاتحاد قوته، وبهذه النتائج تتصدر الجالية المصرية المجموعة برصيد 6 نقاط يليها فريقا الاتحاد والحزم في المركزين الثاني والثالث على التوالي ولكل منهما 3 نقاط ويحتل ستراتا للتصنيع ذيل القائمة من دون نقاط. وفي المجموعة الثانية فاز فريق الجمعية الأردنية على شباب دار زايد بنتيجة 2 ـ صفر وسجل الهدفين توقيع حمزة نافذ وعبدالله عبدالعزيز.

أدار اللقاء أحمد مصبح وعلي واحد، وفي المباراة الثانية تعادل فريقا مزيد وفيرليس فوت 3 ـ 3. عبر عادل ست أبوها مدرب فريق الجمعية الأردنية عن سعادته بالفوز على شباب الدار، معتبراً أن الحظ حالف فريقه في مواجهة خصم عنيد ونتطلع للقب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات