المغربي عثمان صيفي بطل «التحدي الليلي»

صورة

قامت اللجنة المنظمة بتتويج أبطال منافسات الفردي في «التحدي الليلي» الذي أقيم مساء الخميس الماضي، حيث تم اعتماد قائمة النتائج النهائية والإعلان عن الفائزين وتتويجهم وسط أجواء احتفالية، حيث حقق المغربي عثمان صيفي المركز الأول على صعيد الرجال ويلينا ديداتش من الجبل الأسود المركز الأول على صعيد السيدات.

وعلى صعيد الترتيب الكامل للمسابقات، جاء المغربي عثمان صيفي بالمركز الأول للرجال قاطعا مسافة التحدي المليئة بالعوائق لمسافة 5 كلم، بزمن 32 دقيقة و51 ثانية.

وجاء بالمركز الثاني الكولومبي ماركو أنتونيو بيكيرا بزمن 34 دقيقة و37 ثانية، وتألق الإماراتي خالد خوري محققا المركز الثالث بزمن 35 دقيقة و7 ثوانٍ.

وحقق النرويجي هلفارد بورشيم المركز الرابع بزمن 36 دقيقة و43 ثانية، والكولومبي إلكن بلانكو المركز الخامس بزمن 37 دقيقة و18 ثانية.

وعلى صعيد السيدات تفوقت ديداتش من الجبل الأسود قاطعة المسافة بزمن 55 دقيقة و38 ثانية، وجاءت بالمركز الثاني الكولومبية كارولينا جوتيريز بزمن 56 دقيقة و13 ثانية، وبالمركز الثالث البريطانية جيل ماير بزمن 56 دقيقة و30 ثانية.

وحققت المركز الرابع السويدية كايسا لونجرين بزمن 57 دقيقة و29 ثانية، وبالمركز الخامس الدنماركية أكيمي هوشي بزمن ساعة واحدة ودقيقتين و28 ثانية.

من جهته صرح المغربي عثمان صيفي أن السباق جاء قويا وتوقيت إقامته ليلا كان مميزا وفريدا من نوعه باعتبار أنها المرة الأولى التي يتم فيها تنظيم مثل هذه السباقات في توقيت مسائي، وقال: أشكر بلدية دبي على إتاحة الفرصة لي للمشاركة مع فريقها في السباق.

وشهد السباق مشاركة 450 رياضيا ورياضية من مختلف الجنسيات من داخل وخارج الدولة، علما أن التحدي سيشهد إقامة بطولة الفرق الخميس المقبل بحضور نفس العدد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات