مواجهات ساخنة في نصف نهائي الطائرة الليلة

■ فريق 2021 قدم مستوى قوياً في الدور الأول

تخطف مواجهات نصف النهائي منفسات الطائرة الأنظار إليها في بطولة ند الشبا الليلة، حيث يلتقي في المباراة الأولى المفاجأة متصدر المجموعة الأولى مع «دبي2021» و يواجه «دبي2020» متصدر المجموعة الثانية نظيره الحزم صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى.

وحجز فريقا «دبي2020» و«دبي2021» بطاقتي التأهل إلى نصف نهائي منافسات الكرة الطائرة بدورة ند الشبا الرياضية بعد تغلبهما مساء أول من أمس على حساب زعبيل وعاصفة، فيما ضمن المفاجأة والحزم تأهلهما مساء الخميس الماضي بتغلبهما على فهود زعبيل وسبايدرتيم.

وتصدر «2020» المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة (9 نقاط) من 3 انتصارات فيما جاء «دبي2021» في المركز الثاني بـ6 نقاط وعاصفة زعبيل في المركز الثالث بـ3 نقاط وزعبيل أخيرا برصيد خال من النقاط.

وقال جاسم محمد مؤسس «دبي2020» و«دبي2021» أن فريقيه جاهزين للمراهنة على اللقب وأن التأهل إلى المربع الذهبي كان أمر تحصيل حاصل بما أنهما متعودين على الـتألق في دورة ند الشبا، موضحاً أن مواجهات الليلة ستكون حافلة بالإثارة والحماسة لأن الفرق الأربع التي نجحت في بلوغ هذا الدور تضم عناصر جيدة أصحاب خبرة.

من جهته عبر ناصر عنان لاعب فريق دبي 2020 عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز بثلاثية على فريق عاصفة زعبيل مؤكداً أن دبي 2020 كان عازما من البداية عن تحقيق الفوز في الثلاثة أشواط من أجل إنهاء المباراة مبكراً.

واكد أن الفوز في الشوط الأول على فريق عاصفة زعبيل كان مفتاح الفوز في الشوطين الآخرين على الرغم من القوة والندية في الشوط الثاني والثالث، لكننا تمكنا من السيطرة على مجريات اللقاء أكثر من مرة وتقدمنا كثيراً خاصة في الشوط الثاني.

وفيما يتعلق بحصوله على جائزة افضل لاعب في المباراة أشار إلى الجائزة يستحقها كل زملائه في الفريق لأنهم أدوا ما عليهم وفق ما كان متفق عليه وبذلوا الجهد من أجل الخروج بهذا التقدم المشرف للفريق، متمنيا مواصلة المشوار نحو المباراة النهائية للحصول على اللقب مع فريقه.

وبالعودة إلى تفاصيل المباراة التي تأهل فيها «دبي2021» إلى المربع الذهبي، بعد بعض الصعوبات رغم فوزه بـ3 أشواط نظيفة.

وتأخر «دبي2021» في الشوط الأول إلى غاية النقطة 15 عندما تمكن من قلب الطاولة على زعبيل وإدراك التعادل 16-16 ثم 17-17 قبل أن يفرض سيطرة مطلقة على مجريات الشوط وينهيه لصالحه 25-20.

وشهد الشوط الثاني نفس السيناريو وتمكن «دبي2021» من الفوز به 25-20. وبنهاية الشوط الثاني ضمن «دبي2021» بطاقة العبور إلى المربع الذهبي باعتبار أنه كان بحاجة إلى نقطة واحدة فقط، لكن زعبيل لم يستسلم وحاول الخروج بوجه مشرف، ولعب بندية وفرض التعادل 16-16 قبل أن يعود «دبي2021» وينجح في حسم الشوط لفائدته 24-26.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات