«العين للفروسية» يحتضن بطولة الرماية المفتوحة

■ الشيخ زايد بن سيف بن محمد آل نهيان يتابع البطولة | البيان

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والغولف، انطلقت يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي بطولة نادى الرماية الرمضانية الثامنة التي يشتمل برنامجها على منافسات في «التراب» لفئة المبتدئين والمسدس 9 مم لفئتي الرجال والنساء، وتبدأ يومياً من الساعة التاسعة والنصف مساءً وتتواصل حتى الساعة الثانية من صباح اليوم التالي.

وتابع المنافسات في يومها الأول الشيخ زايد بن سيف بن محمد آل نهيان.

وكانت البطولة قد بدأت في الثاني من شهر رمضان الفضيل وسوف تختتم في 27 منه، ويجري تنظيم هذه المنافسات برعاية كريمة من مجلس أبوظبي الرياضي الشريك الحكومي الداعم لهذا الحدث وبنك الاتحاد الوطني الراعي الذهبي وشركة كوكا كولا الراعي الداعم للبطولة. وأسفرت منافسات المسدس 9 مم في يوم البطولة الأول عن تقدم الرامي ماجد البلوشي جميع الرماة بعد أن حقق شرط الخمسة تسجيلات المؤهلة بنتيجة 191 من 200 طلقة.

ومن جهة أخرى رصدت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز مالية قيمة للفائزين الخمسة الأوائل، حيث يحصل البطل صاحب المركز الأول على مبلغ وقدره 40 ألف درهم، وينال الوصيف 25 ألف درهم والفائز الثالث 20 ألف درهم، بينما يحصل صاحبا المركزين الرابع والخامس على مبلغ عشرة وخمسة آلاف درهم على التوالي.

الجدير بالذكر أن ملاعب نادي الرماية التابع لنادي العين للفروسية والرماية والغولف يستضيف أيضاً البطولة الرمضانية التي ينظمها نادي التراث للبندقية الهوائية، وقد أسفرت النتائج الأولية عن تقدم الرامي الناشئ خالد نهيل الكتبي بنتيجة 191.3 من 218 طلقة يليه الناشئ حمد نهيل الكتبي بنتيجة 187.3.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات