شاب ينفق نصف مليون درهم للمنافسة على لقب «الطائرة»

صورة

جاسم محمد شاب مواطن يعشق الكرة الطائرة، لا يمارسها ولكنه يتابع كل تفاصيلها باهتمام ويسافر إلى عدة دوريات حول العالم لمشاهدة المباريات بهدف اختيار أفضل اللاعبين ضمن فريقيه المشاركين في دورة ند الشبا الرياضية.

اعترف جاسم محمد بأن دورة ند الشبا هي النبع الذي سقاه عشق الكرة الطائرة فنشأت لديه فكرة المشاركة فيها بفريقين للمراهنة على لقبها الغالي، نجح في الصعود مرتين على منصة التتويج في 2015 و2016 ويراهن في النسخة الحالية على الفوز باللقب الثالث الذي أصبح على بعد خطوة واحدة منه باعتبار أنه يشارك بفريقين هما «دبي 2020» و«دبي2021» وقد ضمنا تأهلهما إلى المربع الذهبي.

حضر جاسم محمد نهائيات الدوري العالمي وعدد من المباريات في الدوري الإيطالي والدوري البحريني، والدوري الكوري الجنوبي والقطري ودوريات أوروبية أخرى.

قال جاسم محمد إنه أنفق هذا العام أكثر من نصف مليون درهم من أجل إعداد فريقيه للمنافسة على لقب كرة الطائرة لدورة ند الشبا، وقام بالتعاقد مع 4 لاعبين أجانب هم الثنائي البحريني ناصر عنان ومحمد يعقوب (دبي2020) والدومينيكاني الفي دالسيريس والالماني سلفادور هيدالغو (دبي2021). مع مرور الوقت اكتسب جاسم محمد ثقافة متنوعة عن الكرة الطائرة، وأصبحت لديه معلومات كثيرة عن أفضل اللاعبين وأقوى الدوريات في العالم، يرى جاسم نفسه اختصاصياً من الطراز الأول في هذه اللعبة، مؤكداً أن باستطاعته قيادة أي فريق للمنافسة على لقب الدوري خلال موسمين فقط لو حصل على فرصة من أحد الأندية. قال جاسم إن تطوير منافسات الطائرة في ند الشبا يقتضي تعديل اللوائح مرة أخرى والسماح بمشاركة 4 لاعبين من الأندية بدلاً من اللاعبين الهواة خاصة بعد اعتماد مشاركة لاعبين أجنبيين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات