افتتح قرية التراث على هامش بطولة العين الرمضانية

سعيد بن طحنون يشهد انطلاقة منافسات الشطرنج

■ جانب من جولة سعيد بن طحنون في قرية التراث | البيان

افتتح معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، فعاليات القرية التراثية المصاحبة لبطولة العين الرمضانية، باستاد طحنون بن محمد بالقطارة، حيث شارك معاليه الحضور فرحتهم بهذا الحدث من خلال الرقصات الشعبية المصاحبة، تأكيداً على أهمية التراث والحفاظ عليه، مشيداً بالدور الهام الذي يمكن أن يسهم به التراث في تكوين شخصية الأبناء.

مؤكداً أن الدورة الرمضانية في انطلاقتها الثانية في ثوبها الجديد قد حرصت على أن يكون للتراث مساحة في الفعاليات، تأكيداً على أهمية هذا التراث في حياة أبناء الإمارات، بحيث يكون للبطولة دور في العديد من المجالات، التي تنعكس إيجاباً على المجتمع مطالباً في الوقت نفسه بتعزيز مثل هذه التوجهات التي تحرص عليها دولة الإمارات.

وبعد أن أمضى وقتاً شيقاً بالقرية التراثية توجه معاليه إلى بطولة الشطرنج التي تجري منافساتها على الصالة الملحقة باستاد القطارة، حيث قام بافتتاحها رسمياً، مشيداً بهذه البطولة التي تم ضمها هذا العام إلى فعاليات بطولة العين الرمضانية لأول مرة بمشاركة عشرة أندية دفعت بلاعبين من الجنسين.

سباعيات الكرة

وتواصلت مساء أمس الأول مباريات سباعيات كرة القدم للرجال، التي تجري منافساتها على استاد طحنون بن محمد بالقطارة، حيث أسفرت نتائج الجولة الثالثة عن تعادل فريق المدفعجية السوداني مع دريم تيم في المباراة الأولى للمجموعة الثالثة بهدفين لكل منهما.

وفي المباراة الثانية في المجموعة نفسها نجح فريق شركة أبوظبي للإعلام في تحقيق الفوز على نعمة بنتيجة 3-1. ويتصدر فريق أبوظبي للإعلام هذه المجموعة وله 3 نقاط يليه المدفعجية السوداني في المركز الثاني وله نقطة واحدة، بينما يحتل دريم تيم المركز الثالث بنقطة أيضاً ويتذيّل نعمة القائمة من دون رصيد.

وفي المجموعة الرابعة قاد اللاعب إسماعيل الدحيل فريق «مجموعة الأجور للسفريات»، للفوز على ميجا تالانتس بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي المباراة الثانية أمطر المقام مرمي فريق بلاتينيوم بنصف درزن أهداف مقابل هدفين.

ويقف المقام على صدارة على الصدارة وله 3 نقاط متساوياً مع مجموعة الأجور للسفريات صاحب المركز الثاني ويحتل فريقا ميجا تالانتس وبلاتينيوم المركزين الثالث والرابع من دون رصيد من النقاط.

كرة طائرة

تخطى فريق سكاي دايف منافسه شيفورليت في مباراة اليوم الثالث من منافسات الكرة الطائرة للسيدات، التي تشهد منافساتها صالة نادي العين المغلقة باستاد خليفة بعد الفوز عليه بشوطين نظيفين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات