أمنية كارلوس تتحقق بعد 3 سنوات

حقق كارلوس روبيرتو كاس وهو من بليز (شمال أميركا الوسطى)، لاعب فريق الحزم أمنيته باللعب في دورة ند الشبا بعد 3 سنوات قضاها في الدوري المحلي مع فريق الرمس ثم عجمان.

وكشف كارلوس أنه كان يتابع بشغف دورة ند الشبا وتمنى اللعب فيها بعد أن استهواه مستواها الفني العالي والنجوم الكبار الذين يأتون من مختلف الجنسيات للمشاركة فيها، وقال: ألعب في الدوري الإماراتي منذ 3 سنوات، وكنت أنظر دائما بشغف لدورة ند الشبا التي أبهرتني بمستواها الفني العالي وقوة المنافسة والحماس.

وكنت أتمنى المشاركة فيها للاستمتاع بكل هذه الأشياء على أرضية الملعب، وأنا في قمة السعادة الآن لأني حققت هذه الأمنية، وأسعى أن أقدم أفضل ما لدي للذهاب بعيداً في البطولة والوصول إلى المباراة النهائية، بالتأكيد ستبقى مشاركتي في الدورة من أفضل اللحظات التي عشتها في حياتي.

وأضاف: لقد لعبت 3 سنوات هنا ولكني لم ألعب مباراة قوية مثل التي لعبتها في الجولة الأولى أمام فهود زعبيل التي كسبناها بصعوبة كبيرة. هذا المستوى الفني الرائع يؤكد بلا شك قوة البطولة ورغبة كل الفرق بالوصول إلى المباراة النهائية، انه شرف عظيم.

مستوى عال

وأكد كارلوس أن المستوى الفني للدورة أعلى بكثير من مستوى الدوري بسبب وجود لاعبين أجنبيين في كل فريق، مشيرا إلى أن الأسماء التي تلعب في البطولة من الأسماء المعروفة في عالم الكرة الطائرة.

وصرح كارلوس أن الدوري المحلي بحاجة إلى التطوير خاصة من الناحية الفنية، متسائلا لماذا يتم الاقتصار على لاعب أجنبي واحد في كل فريق والحال أن دورة ند الشبا أثبتت أن اللعب بأجنبيين أفضل لرفع المستوى وجذب الجماهير وتقوية المنافسة على اللقب، وقال: أعتقد انه يتوجب الاهتمام أكثر بلاعبي المراحل السنية لأنهم أساس مستقبل اللعبة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات