سعيد بن طحنون يتوج الفائزين بالبطولة

المنصوري وروبسن بطلا دراجات رمضانية العين

صورة

توج معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الفائزين بسباق الدراجات الهوائية لبطولة العين الرمضانية، والتي أقيمت منافساتها مساء أول من أمس، بمشاركة 85 دراجاً لفئتي الرجال والسيدات «65 دراجاً للرجال و20 في سباق السيدات».

وذلك في الحدث الذي أعطى الدكتور عبدالله الوحشي شارة انطلاقته لمسافة امتدت 40 كيلومتراً، بداية من أمام الحديقة المائية للمغامرات في منطقة المبزرة وانتهى عند قمة جبل حفيت، حصد الدراج أحمد يوسف المنصوري المركز الأول، وجاء فليب ريكاردو ثانياً وحل فيتور كارفالهو ثالثاً.

وفي سباق السيدات المحترفات حلت الايرلندية روبسن بريدجيت في المركز الأول وجائزة مالية 10000 درهم، والبحرينية رزان صبح وصيفة وجائزة مالية 7000 درهم، وفي المركز الثالث الأميركية ماري غريس كيلي وجائزة مالية 5000 درهم.

وعلى مستوى الهواة المواطنين، جاء في المركز الأول أحمد المهيري من فريق النشامة وحل نايف المرزوقي من فريق الوثبة ثانياً. وعلى مستوى هواة المواطنات جاءت مها خالد الظاهري في المرتبة الأولى تلتها صفية مختار الصايغ في المركز الثاني.

شكر

من جانبه، توجه مسلم أحمد المدير التنفيذي للبطولة بالشكر إلى معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان لما يقدمه من دعم لا محدود للجنة المنظمة العليا للبطولة، ووقوفه على كل التفاصيل مما شكل ضمان نجاح للبطولة حتى من قبل انطلاقتها.

مشيراً إلى أن بطولة العين الرمضانية تحظى بتفرد عن غيرها من البطولات الرمضانية لما تضمه من عدد كبير لمختلف المسابقات والفعاليات التي بلغت 16 مسابقة في البطولة ما بين الألعاب الجماعية والفردية، مؤكداً في الوقت نفسه أن ليلة أمس الأول شهدت توزيع أول جوائز البطولة بانتهاء فعاليات منافسات الدراجات الهوائية لتتبقى 15 بطولة تنتظر تتويج أبطالها.

كما أثنى المدير التنفيذي لبطولة العين الرمضانية على دور اللجان وأعضائها، لما يبذلونه من جهود وصفها بالرائعة والتي تمثل روح الفريق الواحد التي تميز العمل الميداني للجنة المنظمة بهدف إخراج الحدث بأفضل صورة ممكنة.

منافسة

من جهة أخرى، شهدت منافسات اليوم الأول لسباعيات كرة القدم للرجال لتي انطلقت مساء أمس الأول على استاد طحنون بن محمد بالقطارة ندية قوية وإثارة بالغة بين الفرق حيث استطاع فريق فريق الجالية المصرية أن يكتسح منافسه ستراتا للتصنيع بسداسية نظيفة في منافسات المجموعة الأولى أدار اللقاء أحمد مصبح وعوض مسري.

وفي المباراة الثانية في نفس المجموعة تغلب فريق الحزم علي الاتحاد بهدفين مقابل هدف، أدار المباراة أحمد مصبح وعلي شملان. وفي المجموعة الثانية فاز فريق «فيرلز فوت» علي شباب الدار بهدف وحيد سجله اللاعب اوليجاما، بينما انتهت المواجهة الثانية بتعادل مزيد مع الجمعية الأردنية بدون أهداف.

وتتواصل اليوم منافسات اليوم الثالث بإقامة أربع مباريات، حيث يلتقي فريق الجالية المغربية بفريق هيلي في المباراة الأولى للمجموعة الخامسة في تمام الساعة العاشرة، فيما يواجه فندق سيتي سيزون فريق الشباب المتخم بنجوم نادي العين السابقين جمعة خاطر وفيصل علي وشهاب أحمد ومحمد عبد الله وأحمد عبد الرحمن.

وفي المجموعة السادسة يلتقي فريق الاتحاد الرياضي للجامعات مع فريق أبو سلطان في المباراة الأولي وتقام في الساعة العاشرة مساء، فيما يقابل رويال بلو فريق tow 2 four في المباراة الثانية.

بطولة

وعلى صعيد منافسات بطولة الطائرة للسيدات التي تجري مبارياتها على صالة نادي العين المغلقة باستاد خليفة بن زايد، أقيمت أول من أمس مباراتان ضمن برنامج المجموعة الأولى حيث انتهى اللقاء الأول بفوز فريق أونلي فريش دبي على الوصل بنتيجة 2/صفر وجاءت نتائج الأشواط 23/25، 25/22 و15/13.

كما تغلب فريق نادي فتيات الشارقة على فريق الحماس بشوطين نظيفين كانت نتائجهما 25/16 و25/17. بهذه النتائج يتصدر نادي فتيات الشارقة هذه المجموعة برصيد 3 نقاط، يليه أونلي فريش دبي في المرتبة الثانية برصيد نقطتين.

بينما يأتي ترتيب الوصل ثالثاً بنقطة، واحدة والحماس رابعاً بدون نقاط. وتقام اليوم مباراتان يلتقي في الأولى أونلي فريش دبي ونادي فتيات الشارقة بينما تجمع الثانية بين فريقي الحماس والوصل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات