9 أساتذة دوليين في «الشارقة للشطرنج»

■ نخبة اللاعبين في قلب الحدث | البيان

برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تنطلق في العاشرة والنصف من مساء اليوم، بطولة الشارقة الدولية الثانية والعشرون للشطرنج والتي ينظمها نادي الشارقة الثقافي للشطرنج بقاعة الشارقة بمقر النادي.

وتعتبر هذه البطولة هي من اهم البطولات التي ينظمها النادي سنوياً ويشارك فيها عدد كبير من اللاعبين الدوليين وحملة الألقاب الدولية من داخل وخارج الدولة حيث يستضيف النادي عدداً من اللاعبين الدوليين المميزين وعدداً من الشخصيات الشطرنجية الذين قدموا خدمات للشطرنج العربي والأسيوي والدولي.

يشارك بالبطولة تسعة أساتذة دوليين كبار GM من بولندا وأرمينيا واوزبكستان ومصر واوكرنيا وأسبانيا وكوبا والمغرب، بالإضافة إلى عدد آخر من الأساتذة IM .

من جانبه، تقدم الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس النادي، بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لرعايته للنادي واللاعبين ولجميع أنشطة النادي حيث تم إقامة بطولتين هامتين خلال هذا العام تحت رعاية سموه الكريم وهي بطولة العالم للجائزة الكبرى الشارقة 2017 وبطولة الشارقة ماسترز الدولية للشطرنج 2017، وهو ما يؤكد جدارة النادي ودولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة وتنظيم اكبر الأحداث الشطرنجية العالمية وإنجاحها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات