ترويج فعاليات مونديال الأندية في خيمة الخير

■ منصة مونديال الأندية

خطفت المنصة الترويجية لبطولة العالم للأندية، التي تحتضنها أبوظبي في شهر ديسمبر المقبل، الأضواء في «خيمة الخير» في دورة ند الشبا الرياضية، عبر سلسلة من الفعاليات الترفيهية التي تقدمها لزوارها، والجوائز المقدمة، وهي عبارة عن تذاكر لحضور مباريات المونديال.

وتأتي إقامة هذه المنصة الترويجية، ضمن مبادرات اللجنة المنظمة لبطولة العالم للأندية – الإمارات 2017، التي تسعى من خلالها للتواصل مع الجماهير، ومنحهم المجال لمتابعة المنافسات من أرضية الملعب.

حيث ستتوافد أقوى الفرق من حول العالم في النسخة رقم 14، التي يشارك فيها أبطال القارات، ووجود الجزيرة بطل دوري الخليج العربي، بترقب من سيكون الفائز بين ريال مدريد الإسباني حامل اللقب ويوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث ستقام البطولة بالفترة من 6 إلى 16 ديسمبر المقبل..

وأطلقت اللجنة المنظمة هذه التحديات الممتعة للجماهير على مستوى الدولة والمنطقة، وذلك وفق فعاليتين رئيستين، وهما «الخبرة» التي تضم 12 نشاطاً متنوعاً، و«المتعة» الذي يضم سبعة نشاطات متنوعة، حيث من المقرر أن تنطلق فعاليات «الخبرة» على شاطئ الكورنيش في أبوظبي الشهر الجاري، فيما جاء انطلاق فعاليات «الإثارة» عبر المنصة الموجودة حالياً في دورة ند الشبا الرياضية.

كل ما يجب على الجماهير القيام به، هو الحضور لزيارة المنصة، وتجربة النشاطات السبعة الترفيهية التي تقدمها باقة «الإثارة»، إلى جانب نيل فرصة التقاط صورة تذكارية مع كأس البطولة، لينال كل مشارك قسيمة يمكن استبدالها بتذكرة لحضور مباريات البطولة، ومع تزايد القسائم التي يحصل عليها المشاركون، تزداد أعداد البطاقات التي يمكنهم استبدالها بها.

وتحدث عارف العواني مدير البطولة في اللجنة المنظمة المحلية: تمثل هذه الفعاليات باكورة النشاطات الترويجية للتواصل مع الجماهير، علماً بأن هذه المحطات الترويجية ستقام في 75 موقعاً مختلفاً، ونتوقع أن تصل إلى نحو 200 ألف شخص داخل الدولة، وهي وسيلة لضمان التواصل مع الشباب، وتشجيع كافة أفراد المجتمع ليكونوا جزءاً من بطولة العالم للأندية 2017.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات