الشعفار:تضاعف عدد المشاركين في الدراجات 5 مرات

■ من سباق الدراجات العام الماضي

صرح أسامة الشعفار رئيس اتحاد الإمارات للدراجات أن عدد المشاركين في مسابقة الدراجات بالدورة تضاعف 5 مرات مقارنة بالنسخة الأولى، وذلك بفضل التنظيم الجيد والمنافسة القوية بين الدراجين وخاصة دعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وكذلك تزايد عدد المواطنين الممارسين لهذه اللعبة بفضل انتشار ثقافة ممارسة الدراجات في السنوات الأخيرة.

وأكد الشعفار أن عدداً من دراجي المنتخب الوطني سيقطعون معسكرهم في إيطاليا من أجل المشاركة في الدورة بالإضافة إلى يوسف ميرزا المتواجد حاليا في طواف كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية.

ووجه الشعفار الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على دعمه ورعايته لدورة ند الشبا للعام الخامس على التوالي وجميع العاملين في البطولة على جهودهم التي جعلت منه حدثا رياضيا استثنائيا.

وكشف الشعفار أن عدد المسجلين في مسابقة الدراجات الهوائية ببطولة ند الشبا بلغ 2000 شخص في جميع الفئات، مشيرا إلى أن عدد المشاركين في صفوف المواطنين الهواة ارتفع مقارنة بالعام الماضي، وقال: أتوقع منافسة قوية في فئة المواطنين شأنها في ذلك شأن فئة المقيمين الأجانب باعتبار وجود 10 فرق أجنبية مقيمة في الدولة.

وأوضح الشعفار أنه تم رفض تسجيل أكثر من ألف شخص تقدموا بطلب تسجيل بعد انتهاء الآجال المحددة كما أنه لا يسمح لتسجيل دراجين من خارج الدولة باعتبار أن المشاركة مفتوحة للمقيمين فقط.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات