ايناس بوبكري تستمتع بأجواء رمضان في دبي

أعربت البطلة التونسية ايناس بوبكري الحاصلة على الميدالية البرونزية في أولمبياد ريودي جانيرو، والمشاركة في بطولة المبارزة ضمن دورة ند الشبا الرمضانية، عن ارتياحها لقضاء شهر رمضان بمدينة دبي، مبينة أنها اشتاقت كثيراً للأجواء الشرقية في الشهر الفضيل بحكم إقامتها الدائمة في العاصمة الفرنسية باريس.

مضيفة أن دبي تعتبر من المدن المفضلة بالنسبة لها في كل الأوقات، مضيفة أن دانة الدنيا تتميز بنكهة خاصة ومختلفة في رمضان، وعبرت بوبكري عن سعادتها بالمشاركة في إطلاق مدفع الإفطار ببرج خليفة مع المبارزة المصرية ايمان شعبان والمبارز ألميز اليمزانوف، مشيرة إلى أنها عاشت لحظات رائعة مع فريق شرطة دبي واستمتعت كثيراً بالأجواء الرمضانية المميزة.

مشاركة

وتحدثت البطلة الأولمبية عن مشاركتها في دورة ند الشبا والظهور الأول لها في بطولة مبارزة في دبي، مؤكدة أنها حرصت على المشاركة من أجل المساهمة في نشر اللعبة في أوساط الفتيات الإماراتيات.

وقالت «أتمنى أن يسهم ظهوري في هذه البطولة في تشجيع مزيد من الرياضيات في دولة الإمارات العربية المتحدة وبقية أنحاء العالم العربي على ممارسة لعبة المبارزة وتطوير مواهبهن من خلال المشاركة في المنافسات المختلفة، وصولاً إلى تحقيق الألقاب، آمل أن تكون مسيرتي المتواضعة ملهمة للأخريات ومشجعة لهن على السير في درب البطولات».

سعادة

وأضافت «أسعد كثيراً أن أكون جزءاً من دورة ند الشبا الرمضانية التي تجمع الرياضيين من مختلف أنحاء العالم وتتيح لهم الفرصة للتنافس على الألقاب، إقامة مثل هذه الدورات في شهر رمضان فكرة رائعة، والتنظيم مميز للغاية.

الإقبال الجماهيري الكبير يؤكد أن الدورة ناجحة وجاذبة، ما لفت نظري في هذه البطولة هو المشاركة الواسعة للفتيات الإماراتيات اللائي أتمنى لهن التوفيق ومواصلة المشوار في هذه اللعبة، وصولاً إلى منصات التتويج».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات