التعادل يحسم لقاء النجوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

خيم التعادل هدفين لمثلهما على المباراة الاستعراضية الودية التي جمعت نجوم العالم، مع نجوم الإمارات، والتي أقيمت بمناسبة افتتاح النسخة الخامسة من الدورة، التي قام فيها البرتغالي فيجو والبرازيلي فالكاو بتنفيذ ضربة البداية.

وكان المنتخب الإماراتي هو البادئ بالتسجيل أولاً عن طريق سبيت خاطر، الذي استفاد من تمريرة ناصر النيادي وانفرد على أثرها بحارس المرمى.

إلا أن نجوم العالم تمكنوا من إدارك التعادل عن طريق عبد الله سلطان، من تسديدة خارج الصندوق سكنت على يسار حارس مرمى نجوم منتخب الإمارات، ثم نجح المالي فريدرك كانوتيه من وضع فريقه بالمقدمة من هجمة مرتدة سريعة.

ونجح ياسر سالم في إدراك التعادل للمنتخب الإماراتي قبل دقيقة واحدة من النهاية عن طريق تسديدة أرضية خدعت مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني السابق حسن إسماعيل وسكنت على يمينه.

وصرح عبد الرحمن محمد نجم منتخبنا الوطني والنصر سابقاً أن اللقاء عبارة عن استعادة للذكريات الجميلة التي قضاها في الملاعب لسنوات طويلة وأنها كانت فرصة للالتقاء بأصدقاء الزمن الجميل.

وأثنى عبد الرحمن محمد على مبادرة ند الشبا التي تحمل العديد من المعاني الإيجابية وتذكر الجيل الحالي بأسماء كانت لهم بصمة في كرة الإمارات، موجهاً الشكر إلى اللجنة المنظمة على تنظيم هذه المباراة.

Email