«دبي الرياضية» تنقل السباق بتقنيات متطورة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تنقل قناة دبي الرياضية ( القفال 27) على الهواء مباشرة، وبتقنيات فنية متطورة وعالية الجودة، حيث سيتم منح إشارة ووقائع السباق إلى كل القنوات الرياضية بالدولة، ، وقال راشد أميري مدير عام قنوات دبي الرياضية: التغطية بدأت بسهرات خاصة من الميناء السياحي بدبي تناولت كل ما يتعلق بالسباق وكافة القوانين والأمور الفنية ، إضافة إلى رسائل يومية خاصة من جزيرة صير بونعير واستعدادات المنظمين والمشاركين،والقناة، ستبث استوديو مباشراً، يتضمن تعليقاً للمتخصص ثاني جمعة بالرقاد، وتحليلاً فنياً من نخبة النواخذة والمتخصصين في سباقات القوارب الشراعية.

استوديو مفتوح

من ناحية اخرى تقدم قناة ياس تغطية متفردة عبر استوديو مفتوح، يبدأ في السادسة والنصف صباحاً من دبي، يقدمه حارب السويدي،ويستمر أكثر من 7 ساعات متصلة، ويقوم بالتعليق على السباق جمال بو شقر لكل القنوات الرياضية في الدولة، حيث يقدم النتائج وآخر استحداثات الجو وسرعة الرياح ومواقف المحامل.

وبدأت تغطية قناة ياس عبر سلسلة من التقارير والأفلام الوثائقية التي تتحدث عن رحلة القفال، بالإضافة إلى لقاءات، تحت عنوان «شاهد على القفال» عبر عدد من النواخذة يحكون قصة الغوص والقفال، إضافة إلى 5 برامج في السهرة تشمل ذكريات عن السباق.

وتقدم القناة اليوم من جزيرة صير بو نعير، برنامجاً مع المشاركين والمنظمين ومسؤولي الجزيرة وهيئة السياحة.

وتشارك قناة الشارقة الرياضية في نقل فعاليات السباق، من خلال استوديو خاص من جزيرة صير بونعير، كما يسلط الضوء على فعاليات المهرجان البيئي.

Email