مواهب مميزة في القوس والسهم للبنين

ختام منافسات تايكواندو البنات في الأولمبياد المدرسي

اختتمت منافسات التايكواندو للبنات التي أقيمت بصالة مدرسة أسماء بنت النعمان بدبي أول من أمس، ضمن فعاليات اليوم قبل الأخير من أسبوع التميز الرياضي، الذي يختتم النسخة الخامسة من الأولمبياد المدرسي.

وشملت المنافسات 10 أوزان منوعة، حيث توجت الطالبة فاطمة عبد الله من منطقة رأس الخيمة التعليمية بذهبية المركز الأول لوزن تحت 29 كغ، فيما احتلت موزة سعيد من الشارقة المركز الثاني، وتوجت كل من نورة سلطان من الشارقة الشرقية وعائشة مبارك من الفجيرة بالميدالية البرونزية.

وفي منافسات وزن تحت 33 كغ حصدت كل من ميعاد صالح وحنان سالم من مكتب العين التعليمي الميداليتين الذهبية والفضية على الترتيب، فيما فازت شهد أحمد من رأس الخيمة وفاطمة سالم من الفجيرة ببرونزية المركز الثالث.

منطقة دبي

وحصدت مروة خالد من منطقة دبي التعليمية ذهبية المركز الأول لوزن تحت 37 كغ، فيما حصدت آمنة خليفة من الفجيرة الميدالية الفضية، وتوجت كل من فاطمة راشد من الشارقة وحليمة جمعة من الشارقة الشرقية بالميدالية البرونزية.

كما فازت كذلك روان محمد من منطقة الشارقة الشرقية التعليمية بذهبية وزن تحت 41 كغ، وشوق علي من الشارقة بفضية المركز الثاني، وكل من روضة زويد من الفجيرة وحوراء أحمد من دبي بالميدالية البرونزية.

وتوجت ميرة سالم من منطقة دبي التعليمية بالميدالية الذهبية لوزن تحت 44 كغ، وريم علي من رأس الخيمة بالميدالية الفضية، وكل من عزة طارق من عجمان ومهرة سعيد من دبي ببرونزية المركز الثالث.

فيما حصدت بدرية محمد من منطقة الفجيرة التعليمية ذهبية المركز الأول لوزن تحت 47 كغ، وفازت ميرة إبراهيم من الشارقة بالميدالية الفضية، وتوجت كل من عائشة ماجد من الفجيرة ونورة جاسم من العين برونزية المركز الثالث.

حصد الذهب

وفي منافسات وزن تحت 51 كغ توجت أمل علي من دبي بالميدالية الذهبية، وسلامة محمد من الشارقة بالميدالية الفضية، وفازت كل من فاطمة أحمد من الشارقة الشرقية وندى محمد من العين ببرونزية المركز الثالث، كما ظفرت عذبة علي من منطقة الفجيرة التعليمية بالميدالية الذهبية لوزن تحت 55 كغ وتوجت غلا مصطفى من دبي بالميدالية الفضية.

وكل من فاطمة مراد من الشارقة الشرقية وطريفة سهيل من الشارقة بالميدالية البرونزية. أما في منافسات وزن تحت 59 كغ توجت زينب أحمد من منطقة دبي التعليمية بالميدالية الذهبية، وحصدت جيهان سالم من العين الميدالية الفضية، وتوجت خديجة عيسى من الشارقة الشرقية وفاطمة عبد الله من عجمان ببرونزية المركز الثالث.

قوس وسهم

من ناحية أخرى توج راشد محمد جعفر من منطقة الشارقة التعليمية، بالميدالية الذهبية في منافسات لعبة القوس والسهم، التي أقيمت بصالة صلاح الدين بدبي مواليد عام 2002، كما فاز كذلك عبد الله عبيد خميس من الشارقة بالميدالية الفضية، وخالد عبد الله أحمد من الشارقة الشرقية بالبرونزية.

وفي منافسات مواليد عام 2003 حصد محمد عبد الله محمد من الشارقة الشرقية الميدالية الذهبية، وأحمد جمعة الزعابي من أبوظبي بالميدالية الفضية، ومصبح سعيد من العين ببرونزية المركز الثالث.

كما توج أحمد عبد الله سعيد من عجمان بالميدالية الذهبية لمواليد (2004 – 2005)، وسهيل سالم من العين بالفضية، وزايد فضل إسماعيل ببرونزية المركز الثالث.

59

في وزن فوق 59 كغ، ظفرت كل من شمة يوسف وعائشة حديد من منطقة دبي التعليمية بالميداليتين الذهبية والفضية، وفازت كل من مريم سالم من الفجيرة ومها عبد الرحمن من رأس الخيمة بالميدالية البرونزية.

تعليقات

تعليقات