الصفوح مسرح ختام «القوارب الخشبية» - البيان

الصفوح مسرح ختام «القوارب الخشبية»

■ توقع تنافس مثير في الجولة الختامية | البيان

يسدل الستار اليوم على فعاليات موسم سباقات القوارب الخشبية السريعة، بإقامة سباق دبي (الجولة السادسة والختامية من بطولة الإمارات)، الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على شاطئ الصفوح وقبالة فندق برج العرب.

وأكملت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التجهيزات بالتنسيق والترتيب بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية وفي مقدمتها القيادة العامة لشرطة دبي وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل (قيادة السرب الرابع) والإدارة العامة للدفاع المدني في دبي ومؤسسة دبي للإعلام (قناة دبي الرياضية) وسلطة مدينة دبي الملاحية ومجموعة نخيل البحرية.

فحص طبي

وتبدأ اليوم إجراءات الفحص الطبي وإنزال القوارب إلى عرض مياه الخليج، حتى يتمكن الجميع من الوصول إلى نقطة بدء السباق في موعد مناسب، واطلع الجميع على كافة التفاصيل من خلال الاجتماع التنويري، بحضور اللجنة المنظمة والمتسابقين، وتم الرد فيه على كافة الاستفسارات.

ويبدأ السباق اليوم في تمام الساعة العاشرة صباحاً، عند نقطة البداية بالقرب من هلال نخلة جميرا وباتجاه كورس السباق، ونقاط الالتفاف الأولى قبالة شاطئ أم سقيم، وصولاً إلى مسار وكورس السباق قبالة الصفوح، حيث ستدور القوارب حول الكورس المعد قبالة برج العرب، حيث تمتد مسافة السباق إلى ما يزيد على 30 ميلا بحريا تشمل لفة البداية و7 لفات.

مشاركة كبيرة

ويتنافس على لقب السباق اليوم 20 قاربا، أكدت مشاركتها في السباق الكبير مع إغلاق باب التسجيل.

حيث تتوفر في الحدث كل عناصر الإثارة، خاصة وأن فرصة الجميع متساوية في إحراز أحد مراكز المقدمة، التي تؤهل للصعود إلى منصة التتويج بعد نهاية السباق، كما أن السباق يأخذ أهمية بالغة عند جميع المشاركين، كونه يمثل المحطة الختامية في صراع المنافسة على لقب الموسم الرياضي وبطولة الإمارات 2016-2017.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات