الجزيرة يحتفي بفريقي الجوجيتسو وشباب الطائرة

■ إدارة الجزيرة مع فريق الجوجيتسو | البيان

في مبادرة رياضية رفيعة المستوى، احتفت شركة الجزيرة الرياضية للألعاب الأخرى مساء يوم أمس بفريقها لرياضة الجوجيتسو وفريق الكرة الطائرة لفئة الشباب، ولقد حقق فريق الجوجيتسو إنجازا كبيرا بحصوله على لقب أفضل نادي بالدولة لرياضة الجوجيتسو للسنة الثانية على التوالي، وحصل فريق الكرة الطائرة على لقب الدوري العام 2017.

أقيم التكريم بالصالة الرئيسية بمبنى دوم اييبك بنادي الجزيرة، وبحضور محمد حسن السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية للألعاب الأخرى، يرافقه العميد طارق خلفان الزعابي نائب رئيس مجلس الإدارة، وحمدان سعيد الزعابي عضو مجلس الإدارة مشرف الألعاب الفردية، وعوض هويشل اليعقوبي عضو مجلس الإدارة، وعادل المرزوقي عضو مجلس الإدارة، وحضور الكادر الفني والإداري لكل لعبة.

ووجه السويدي التهنئة للاعبين على هذا الإنجاز، وحثهم على الاستمرار في المحافظة على الإنجازات، وثمن الجهود الكبيرة المبذولة من الكادر الفني والإداري بالنادي، لتذليل وتسهيل كل الصعاب التي تواجه اللاعبين، وأكد استمرارية الدعم وزيادته للرياضات صاحبة الإنجاز، وأهدى إنجازات الفرق الرياضية إلى الإدارة العليا للنادي، مؤكداً أن دعمها للنادي وتوجيهاتها بالاهتمام باللعبة وراء كل الإنجازات التي حققها أبناء النادي على المستويات كافة.

وبدورهم توجه اللاعبون بخالص الشكر والتقدير إلى إدارة الشركة على مبادرتها في تعزيز وتحفيز إنجازات الفرق، وأكدت استمرارية بذل الجهود لرفع راية فخر أبوظبي في كل المحافل. وفي نهاية الاحتفال التقط الفريق الصور التذكارية بشكل جماعي وفردي مع رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس.

تعليقات

تعليقات