«دبيلو دبليو إي» ينظم تجارب أداء في دبي

أعلن اليوم "دبيلو دبليو إي" عن زيارته للإمارات بحثاً عن الجيل القادم من نجوم WWE من خلال تنظيمه في دبي تجارب أداء للمواهب في هذا المجال. وتقام الفعالية في دار الأوبرا في دبي وستتيح لـ40 رجلاً وامرأة من الشرق الأوسط والهند فرصة استعراض قدراتهم على أمل استخدامهم وإخضاعهم للتدريبات في مركز أداء WWE المتطور في الولايات المتحدة الأميركية. وستضمّ مجموعة المواهب رياضيين متميزين من أصحاب الخبرات المتنوعة في مجال الرياضة مثل رفع الأثقال، وكمال الأجسام، والفنون القتالية، واللياقة البدنية.

في هذا الإطار، قال بول ليفيسك، نائب الرئيس التنفيذي للمواهب والفعاليات الحية والإبداع في شبكة دبليو دبليو إي الملقّب بـ«تريبل إتش»: «يحرص الاتحاد الدولي للمصارعة الاستعراضية على إيجاد أكثر المؤدين والرياضيين موهبة حول العالم. فالشرق الأوسط والهند لا يشكلان فحسب سوقاً مهماً لتنمية أعمالنا والتواصل مع مشجعين جدد، بل يعتبران منطقتين أساسيتين لاستخدام رياضيين ممتازين يريدون تحقيق حلمهم بأن يكونوا نجوماً في عالم مصارعة المحترفين».

وتشكّل تجارب أداء دبي مثالاً عن الجهود التي تبذلها دبسلو دبليو إي لتجنيد الموهوبين حول العالم. كما عقدت تجارب أداء للمواهب في شانغهاي عام 2016 أدت إلى التعاقد مع ثمانية صينيين من بينهم تيان بينغ، أول نجم صيني في الشركة.

تعليقات

تعليقات