صدارة رباعية لغولف «رأس الخيمة كلاسيك»

تشارك 4 لاعبين صدارة الترتيب بمجموع 66 ضربة في بطولة رأس الخيمة كلاسيك، التي تقام في نادي تاور لينكس في رأس الخيمة، ضمن جولة الغولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، إحدى المبادرات الإماراتية الرائدة من هيئة الشيخ مكتوم للغولف، التي تتواصل حتى شهر ديسمبر المقبل وتعد الجولة الوحيدة على مستوى المنطقة المصنفة من الاتحاد الدولي للغولف.

وشهدت البطولة تنافساً قوياً بعدما نجح 25 لاعباً من كسر حاجز المعدل البالغ 72 ضربة للملعب العشبي، وسط تألق أربعة لاعبين هم الثلاثي الإنجليزي ماكس ويليامز ودانيل أوين وبول دوير والإسباني فرانشيسكو بيريز، الذي نجح كل منهم بتحقيق 6 ضربات تحت المعدل بمجموع 66 ضربة، ليعتلوا المركز الأول للبطولة.

وجاء خلفهم السويدي جاسبير الم بمجموع 67 ضربة، ثم تشارك 6 لاعبين بالمركز السادس أبرزهم الإنجليزي لي كورفيلد المتوج بأربعة ألقاب في الجولة سابقاً، بمجموع 68 ضربة، فيما جاء الويلزي ستيفان دود، أحد أعضاء فريق كأس ديفيز سابقاً، بالمرتبة العشرين بمجموع 70 ضربة.

وتصدر السويسري مايكل هارادين المقيم في دبي، ترتيب فئة الهواة، محققاً 71 ضربة، وسجل القطري صالح الكعبي الذي يشارك في فئة الهواة أفضل النتائج العربية في البطولة، محققاً 72 ضربة، ليتقدم في ترتيب جائزة الشيخ مكتوم للغولف المخصصة للاعبين العرب، والتي يتم فيها تكريم أصحاب أفضل المراكز في فئتي المحترفين والهواة من اللاعبين العرب، وحقق لاعبنا أحمد المشرخ ثالث أفضل النتائج العربية، رغم أنه اكتفى بتحقيق 76 ضربة. وتحدث عقب نهاية الجولة، وقال: شعرت أنني لعبت بشكل جيد، لكن أحتاج للتركيز بشكل أكبر، في الجولة المقبلة.

تعليقات

تعليقات