مؤتمر صحافي في رحلة بحرية بخور أم القيوين

«الدراجات» يعلن ترتيبات كأس رئيس الدولة

في ظاهرة غير تقليدية ومبتكرة، عقد اتحاد الدراجات مؤتمراً صحافياً، للكشف عن ترتيبات بطولة كأس رئيس الدولة التي ستقام في أم القيوين الأربعاء المقبل، برعاية سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، وذلك في باخرة تابعة للمنزل مارين راعي البطولة، انطلقت من أمام نادي أم القيوين البحري في رحلة بحرية بمياه الخور ليكون المؤتمر إعلامياً وسياحياً.

وتم خلال المؤتمر الذي عقد بحضور أسامه أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات، وعبد الناصر عمران الشامسي الأمين العام، وعبد الكريم الزرعوني رئيس اللجنة الفنية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ونايف عبد العزيز جكة الأمين العام المساعد، وسالم عتيق الكتبي رئيس لجنة الحكام، إلى جانب أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة والرعاة والشركاء الإستراتيجيين الممثلين للدوائر والجهات الحكومية في أم القيوين.

راعي البطولة

وقدم أسامه الشعفار في بداية المؤتمر، الشكر لسمو الشيخ راشد بن سعود المعلا ولي عهد أم القيوين، على اهتمامه ودعمه ورعايته للبطولة، التي تعتبر من أقوى وأهم البطولات التي ينظمها اتحاد الدراجات، ويحرص على المشاركة فيها نجوم اللعبة في كافة الأندية، متمنياً التوفيق لجميع اللاعبين، وأن تحقق البطولة النجاح الفني والتنظيمي.

كما قدم الشعفار الشكر للجنة المنظمة برئاسة عبد الكريم الزرعوني، وأثنى على جهودها وعملها المتواصل من أجل نجاح البطولة وخروجها في أزهى صورة.

استعدادات مكثفة

وأكد عبد الكريم الزرعوني رئيس اللجنة المنظمة، استعداد اتحاد الدراجات لهذا الحدث الرياضي الكبير، مشيرا إلى أن الاستعدادات بدأت منذ فترة، بمشاركة الشركاء الإستراتيجيين من مختلف الدوائر والهيئات في أم القيوين، والعمل بروح الفريق الواحد بهدف خروج البطولة بالشكل الذي يتناسب والاسم الغالي الذي تحمله.

وأشار الزرعوني إلى مشاركة كافة الأندية الأعضاء في الاتحاد في سباق البطولة، ويمثلها أكثر من 150 دراجاً من الكبار والشباب والناشئين المسجلين في الأندية، وبحد أفصى 10 دراجين لكل ناد.

كأس البطولة

وقام أسامه أحمد الشعفار يرافقه أعضاء المجلس، بإزاحة الستار عن كأس البطولة القيم، الذي تم تصميمه بما يتناسب مع البطولة وأهميتها، كما تم الإعلان عن جوائز البطولة على المستويين الفردي والفرقي، حيث سيتم منح الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى على المستويين الفردي والفرقي، الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

كما يمنح كأس البطولة للفريق الفائز بالمركز الأول على المستوى الفرقي. ونظراً لأهمية البطولة ومكانتها، ستقوم قناة دبي الرياضية بنقل سباق البطولة على الهواء مباشرة، ليتابعها الجمهور المحب لرياضة الدراجات في الإمارات ومختلف الدول العربية والأوروبية، وذلك في إطار حرص قناة المشاهير على دعم اللعبة.

الرعاة والشركاء

يقوم برعاية البطولة نادي أم القيوين البحري والمنزل مارين والمدينة للإنترلوك وفندق اللؤلؤة ومطبخ أم القيوين الشعبي ومطبخ الوليمة ومطعم ومشاوي طيبة وسبارك للدعاية والإعلان وبرازسكا للشيكولاته فيما تشمل قائمة الشركاء الإستراتيجيين القيادة العامة لشرطة أم القيوين وقناة دبي الرياضية وإدارة الدفاع المدني وبلدية أم القيوين ودائرة الأشغال والخدمات العامة والمنطقة التعليمية ومنطقة أم القيوين الطبية وشبكة أم القيوين الإذاعية والنادي العربي وأخبار أم القيوين وجناح الجو بالشارقة والفرقة الموسيقية بمدرسة الشرطة الاتحادية.

تعليقات

تعليقات