رأس الخيمة تحتضن سباق سيارات الكلاسيك وغولف المحترفين - البيان

رأس الخيمة تحتضن سباق سيارات الكلاسيك وغولف المحترفين

أعلنت شركة فالكون ايفينتس ال ال سي، عن تنظيم سباق سيارات الكلاسيك وبطولة الغولف للمحترفين بمشاركة نخبة من نجوم العالم في الحدثين المهمين، اللذين تستضيفهما إمارة رأس الخيمة العام المقبل، وذلك خلال مؤتمر صحفي تقدمه عبد الرحمن عبد الله جمعة الطنيجي رئيس مجلس إدارة شركة فالكون ايفينتس ومناديب شركة موفنتيني الإيطالية المشاركة في تنظيم سباق سيارات الكلاسيك.

وأكد عبد الرحمن جمعة أن تنظيم مثل هذه الفعاليات من شأنها الارتقاء بإمارة رأس الخيمة وتعزيز السياحة بها بعد أن أصبحت وجهة جاذبة لعدد كبير من السياح، بجانب الاستفادة من تنظيم المسابقات العالمية في اكتساب الخبرة ونقل التجارب الأجنبية، وتوجه بالشكر الجزيل إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، على رعايته ودعمه لمثل هذه المسابقات العالمية، والشباب وتطوير الإمارة.

وكشف رئيس شركة فالكون أن سباق السيارات الكلاسيك سيتم تنظيمه 21 نوفمبر من العام المقبل بمشاركة عالمية، مبينا أن هذا السباق يحظى بشعبية كبيرة وله محبوه ويتميز بالإثارة والتشويق وأضاف: بصراحة التجاوب الذي وجدناه كان مفاجئاً لنا ويكفي القول إن عدد الحضور للمؤتمر الصحفي تجاوز 500 شخص كلهم حضروا بعد متابعة الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وستكون هنالك مشاركة إماراتية ضخمة في السباق مع اشهر سائقي العالم من إيطاليا والنمسا وألمانيا وسويسرا والنمسا، وعدد من الدول الأوروبية، وأوضح أن بطولة الغولف ستكون بمشاركة أبرز نجوم العالم المعروفين وأن الترتيب لهذا الحدث يتم بدقة متناهية وأنهم يتوقعون نجاحا كبيرا لها خاصة أن اللعبة لديها قاعدة كبيرة من المعجبين.

التطوير هدف

وأكد عبد الرحمن جمعة أن شركته تستهدف التطوير وستعمل جاهدة على تنظيم العديد من المسابقات والمنافسات العالمية في إمارة رأس الخيمة حتى يصل اسمها إلى كل شخص في العالم وتصبح وجهة مفضلة للجميع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات