سهيل المزروعي:«آيبيك» تفتخر برعاية البطولة

قال معالي سهيل محمد المزروعي، وزير الطاقة والعضو المنتدب لشركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك» الشريك الرسمي للبطولة: «نفتخر في آيبيك برعاية أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو للسنة الرابعة على التوالي، كما نفتخر بدعمنا للمنتخب الوطني ولاتحاد الإمارات للجوجيتسو وجميع الفعاليات التي ينظّمها، وهذا ما يؤكّد سعينا الحثيث والمتواصل لتمكين لاعبي الجوجيتسو، والارتقاء بهذه الرياضة إلى آفاق جديدة، والإسهام برؤية القيادة الرشيدة لتعزيز حضور الجوجيتسو في المجتمع الإماراتي والعالمي».

وأضاف: «أتوجّه بالتهنئة للاعبي المنتخب الوطني الذين فازوا بعدد كبير من الميداليات، ويبرهنون عاماً تلو الآخر على مهارات وتقنيات عالمية المستوى، ويحققون الفوز تلو الآخر في الدولة وخارجها، وأثني على الجهود التي يبذلها اتحاد الإمارات للجوجيتسو لتقديم هذا المستوى الاحترافي والعالمي، في تنظيم حفل الافتتاح الرائع هذا، وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، وأتمنّى التوفيق للاعبينا في نزالاتهم المقبلة».

ترحيب

من جانبه، قال عبد المنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي: «يشرفنا وجودكم الكريم في أضخم حدث رياضي ينظمه اتحاد الإمارات للجوجيتسو للسنة التاسعة على التوالي، وبفضل الدعم اللامحدود من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أصبحت أرض زايد الخير ملتقى الحضارات، ورسّخت أبوظبي مكانتها عاصمةً عالمية لرياضة الجوجيتسو».

وأضاف: «نلتقي في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، ونفتخر بتنظيم أكبر مونديال عالمي للجوجيتسو في التاريخ، يشارك فيه أكثر من 7000 لاعب ولاعبة من 100 دولة في العالم على مدى 14 يوماً لأول مرة».

وتابع: «أن هذه البطولة والإقبال الكبير على المشاركة فيها من أبنائنا وبناتنا تأكيد واضح لاستيعاب كل شرائح المجتمع لثقافة الجوجيتسو، وقيم الرياضة بشكل عام، وهي انعكاس للدعم الكبير الذي تحظى به لعبتنا من شعب الإمارات».

سرور

وقال عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: «يسرنا أن نحتفل مرة أخرى بافتتاح بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي تشهد توافد أبطال الجوجيتسو الذين يخوضون تدريبات مكثّفة لتحقيق المجد إلى جانب أخوانهم، ويحتفون بهذا التجمّع الرياضي وبالجوجيتسو».

وأضاف: «نفتخر بمشاركة أكثر من 7 آلاف لاعب في هذه البطولة العالمية التي أسهمت عاماً تلو الآخر في رفع مستوى رياضة الجوجيتسو إلى مصاف العالمية وفي رفع المعايير لدرجة تصعب على الرياضات الأخرى منافستها».

تعليقات

تعليقات