1971 طالباً يدشنون أسبوع التميز الرياضي غداً

تنطلق غداً الخميس فعاليات أسبوع التميز الرياضي، التي تختتم منافسات النسخة الخامسة من برنامج الأولمبياد المدرسي وتمتد حتى 28 أبريل الجاري بمشاركة 1971 طالباً وطالبة من مختلف مدارس الدولة.

ويشارك الطلاب خلال الأسبوع في 9 رياضات مدرجة وهي ألعاب القوى، والسباحة، والجودو، والتايكواندو، والمبارزة، والقوس والسهم، والرماية، والريشة الطائرة، التي تم اعتمادها للمرة الأولى، والجوجيتسو، على أن يتم اعتماد قائمة الطلبة المتميزين عقب انتهاء غمار المنافسات النهائية ومواصلة صقل قدراتهم ومهاراتهم بصفة مستمرة ودون توقف في أندية تابعة لوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحادات الرياضية خلال الأول من مايو وحتى الـ30 من يوليو المقبلين.

وتحتضن مراكز التدريب المنتشرة في كل الإمارات والتي يبلغ عددها 202 مركز كافة المواهب والعناصر الطلابية حيث يتلقون حصصاً تدريبية مستمرة من أجل العمل على تطوير الذات والاستعداد للمنافسة على المراكز الأولى مع أقرانهم من كافة المناطق التعليمية.

وتستضيف دبي فعاليات النسخة الخامسة من الأولمبياد المدرسي وتقام منافسات أسبوع التميز الرياضي بـ5 منشآت مختلفة، حيث تدشن الانطلاقة رياضة السباحة بمسبح مجمع حمدان الرياضي، فيما يحتضن نادي ضباط شرطة دبي منافسات ألعاب القوى، وصالة مدرسة أسماء بنت النعمان بدبي للمبارزة والتايكواندو، وصالة صلاح الدين للريشة الطائرة والقوس والسهم والجودو، فيما تجرى فعاليات الرماية بنادي الذيد.

وأكد محمود تيفور مشرف الريشة الطائرة أن كافة الطلاب جاهزون بعد أن استفادوا من التدريب والإعداد طوال الفترة الماضية، ما يبشر بظهور مواهب وعناصر مميزة من خلال برنامج الأولمبياد المدرسي.

تعليقات

تعليقات