«أبوظبي» جاهز لتحدي مونديال زوارق الفورمولا1

التقى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية الرئيس التنفيذي، أول من أمس، أعضاء فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا1 وكافة إداريي ومنتسبي الفريق، وذلك في مقر النادي على كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي، قبل مغادرة الفريق الدولة للمشاركة في أولى جولات مونديال زوارق الفورمولا1 المقامة في البرتغال وتحديداً في مدينة بورتيماو.

جاء اللقاء انطلاقاً من حرص الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة، على دعم الفريق وتقديم الدعم المعنوي اللازم له قبل المشاركة، وتحفيزه من أجل بذل الجهد وتقديم المستوى الأفضل عبر مشاركته في الجولة، حيث بدأ حديثه بنقل تحيات سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة النادي إلى الفريق وكافة أعضائه.

وقال: ننتظر منكم تقديم الكثير في هذه البطولة والعودة لنا بالسعادة قبل الألقاب والإنجازات، نريد منكم أن تقدموا في هذه المشاركة أقوى جهد لأنكم تحملون اسم أحد أعز الفرق لدينا وأن يكون لكم الهيبة المعتادة لهذا الاسم والفريق.

كما استمع سموه إلى تقرير مفصل عن مشاركات الفريق للموسم الحالي التي ستصل إلى أكثر من عشر مشاركات في جولات وسباقات مختلفة، كما استمع سموه لمقترحات المتسابقين وما يمتلكونه من أفكار من أجل تطوير الفريق والرياضة وأيضاً تعزيز الحضور والحظوظ في البطولات المختلفة، كما وجه سموه بتكريم قدامى المتسابقين في فريق أبوظبي في لفتة عرفان منه واعتزاز بما قدموه.

مغادرة

على جانب آخر، غادرت بعثة الفريق مساء أمس إلى البرتغال وتضم: سالم الرميثي رئيساً للبعثة، والمتسابقين ثاني القمزي ومحمد المحيربي وراشد الرميثي وراشد القمزي، إضافة لناصر الظاهري المشرف الفني، وجمعة القبيسي راديو مان القمزي والطاقم الإعلامي للفريق خالد السعدي وحسام جمال وطاقم قناة ياس ممثلاً في صلاح جابر مشرف القناة وجمال بو شقر وجاسم جابر وسرى حمادين وثروت صلاح، حيث من المنتظر أن تقوم القناة بتغطية مميزة وشاملة للحدث المهم.

من جانبه، أكد سالم الرميثي أن مشاركة الفريق عبر الموسم الحالي ستكون قوية عبر دخوله بثلاثة زوارق دفعة واحدة في البطولة العالمية التي ستكون معبرة عن طموحات الفريق في تمثيل الإمارات من خلال المنافسة وأيضا التطلع إلى الظفر بلقب البطولة عبر هذا الموسم.

تعليقات

تعليقات