3 مواجهات ساخنة في «أقوياء اليد» اليوم - البيان

3 مواجهات ساخنة في «أقوياء اليد» اليوم

تشهد ساحات كرة اليد اليوم 3 مباريات ساخنة لحساب الجولة السادسة عشرة بدوري رجال اليد بجولته المضغوطة والتي ستقام جميعها في السابعة مساءً، وتشمل جولة اليوم ديربياً خاصاً بين الجارين الغريمين الوصل والنصر المتنافسين على وصافة الترتيب العام ولكل منهما 27 نقطة، والديربي الثاني يجمع أبناء الإمارة الباسمة والذي يحتضنه الشارقة المتصدر برصيد 29 نقطة مع غريمه الشعب الرابع برصيد 24 نقطة، والمباراة الثالثة تحتضنها الصالة الحمراء يلتقي فيها الأهلي مع العين لفك شراكة المركزين السابع والثامن للهروب من القاع ورصيد كل منهما 17 نقطة.

وستكون صالة الشيخ راشد بن حمدان بالقلعة الصفراء اليوم مسرحاً لديربي بر دبي والتي تمثل المحطة الأخيرة للأصفر إذا ما أراد الاستمرار في المنافسة على الصدارة وخاصة بعد أن تلقى هزيمة غير متوقعة له أمام العين في الجولة الماضية 23 - 29.

والحال لم يختلف كثيراً عند النصر والذي سيخوض المباراة متسلحاً بفوزه الكبير على الجزيرة 32 -21 في الجولة الماضية، والذي أبقى حظوظه القوية لمطاردة صدارة الشارقة والمنافسة على اللقب.

في حين يتطلع أبناء الملك الشرقاوي بلقائهم اليوم مع الشعب جارهم وغريمهم بساحات اللعبة لحصد نقاط المباراة للذهاب بعيداً بصدارة البطولة، والاقتراب كثيراً من حسم اللقب.

وفي الطرف الثاني سيخوض الشعب مباراتهم اليوم رغم إدراكه لصعوبتها، متسلحاً بالطفرة التي شهدها الفريق هذا الموسم وخاصة بتخصصه في الفوز على الأندية الكبيرة مثل الوصل والجزيرة والنصر وآخرها في الجولة الماضية على الأهلي 24 - 23.

الهروب من القاع

على الطرف الآخر ينشد العين بعقر داره الفوز على ضيفه الأهلي، منتشياً بفوزه العريض في الجولة الماضية على الوصل بنتيجة 29 - 23، والتي منحته فرصة الهروب من القاع الذي استمر فيه خلال مشواره في البطولة، بعد أن رفع رصيده الى 17 نقطة، في بداية تجاوزه عثرات البداية بعد أن اكتملت عناصره واستعد جيداً بمعسكر داخلي خلال توقف المسابقة الذي امتد لقرابة 25 يوماً.

ويدرك الأهلي الجريح أهمية المباراة رغم الظروف الصعبة التي يمر فيها الفريق بعدم اكتمال عناصره بدواعي الإصابات والظروف الخاصة، والتي وضعته في موقف لا يتوافق مع تاريخ الفرسان بساحات اللعبة محلياً وخارجياً، ويسعى اليوم للهروب من القاع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات