الظفرة ضاعف قدراته 5 أضعاف

كشف طارق مطر مدرب فريق الظفرة للجوجيتسو أنهم شاركوا بعدد جيد من اللاعبين واللاعبات، كما أنهم تميزوا وحصد غالبهم ميداليات ملونة. وقال مطر دفعنا بـ47 لاعباً، و28 لاعبة، ويعتبر الرقم كبيراً مقارنة بالمسابقات الماضية، ومؤكداً أن فارس الغربية قدم شكلاً جديداً ومغايراً عن المواسم الماضية، من حيث الكم والكيف. وتابع: فريق جوجيتسو الظفرة ضاعف من قدراته خمسة أضعاف، ونحن في النادي فخورون بهذا التميز الذي جنينا ثماره بـ45 ميدالية للبنين، و22 للفتيات.

وذلك يترجم حجم العمل الكبير الذي قام به الجهازان الإداري والفني في نادي الظفرة، ولافتاً إلى أنهم استعدوا جيداً لبطولة أبوظبي للمحترفين، وخاضوا معسكراً ناجحاً في مصر، من أجل التهيئة النفسية والبدنية للاعبين قبل خوض غمار البطولة مما انعكس بالإيجاب على المستوى الفني.

وأكد المدير الفني لجوجيتسو الظفرة أن لاعبيه متحفزون لخوض غمار المنافسات التالية، وأنهم يحظون بالدعم من الإدارة وهم أسرة واحدة.

وأبان مطر أن عالمية أبوظبي مع كل نسخة تقدم مستويات مبهرة، ولا شك في أن القلق ينتاب المديرين الفنيين بشأن قوة النزالات، وذلك ليس مستغرباً لأن البطولة تضم أعداداً ضخمة ، ومدارس عديدة وتتبع تكتيك خاص.

 

تعليقات

تعليقات