«أبوظبي للرياضات الشراعية» يستعرض تجهيزات سباق دلما التاريخي

عقد مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت اجتماعاً أول من أمس برئاسة أحمد ثاني مرشد الرميثي، استعرض خلالها التحضيرات والتجهيزات الأخيرة الخاصة بسباق دلما التاريخي للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً والمقرر إقامته يوم 22 أبريل الجاري في جزيرة دلما بمشاركة 2600 بحار و110 محامل شراعية، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.

واطلع مجلس إدارة النادي على نتائج الزيارة الأخيرة للجنة المنظمة لموقع الحدث ومتابعة مراحل سير العمل على أرض الواقع، وذلك من أجل توفير المتطلبات اللازمة والانتهاء من التجهيزات كافة قبل بداية الحدث التاريخي بوقت كاف.

كما استعرض المجلس نتائج الاجتماع الفني والتنويري الذي أقيم الأسبوع الماضي بحضور النواخذة قائدي المحامل الشراعية المشاركة وذلك عقب غلق باب التسجيل، والاطلاع على القوانين واللوائح المنظمة للسباق.

بالإضافة إلى مناقشة كل الأمور المتعلقة بالمواعيد وطرق احتساب ترتيب المحامل ونتائج السباق. من جهته، أشاد أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق، بالتعاون المثمر من جميع الجهات المشاركة في تنظيم الحدث.

مؤكدا أن الجميع يؤدي المطلوب منه على أكمل وجه بهدف خروج السباق بالشكل الذي يليق به كونه السباق الأكبر في تاريخ سباقات الشراع الإماراتي وفي ظل الرعاية الكريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وشدد على، أن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية دائم الحرص على توفير كافة متطلبات النجاح لهذا الحدث الكبير.

تعليقات

تعليقات